https://www.traditionrolex.com/32 https://www.traditionrolex.com/32 مدينة دبي لتجارة الجملة تستضيف منتدى "الابتكار في التجارة" - Middle East Events.
Click here to visit Cyber Gear
Saturday, May 18, 2024

مدينة دبي لتجارة الجملة تستضيف منتدى "الابتكار في التجارة"

المنتدى يسلط الضوء على الحلول الذكية والمنصات الرقمية لتعزيز تنافسية تجارة الجملة

دبي - الإمارات العربية المتحدة

استضافت مدينة دبي لتجارة الجملة، أكبر وجهة عالمية لتجارة الجملة والعضو في مجموعة تيكوم، منتدى خاصاً حول "الابتكار في التجارة"، في مقرها في مدينة دبي للاستوديوهات. حضر المنتدى العديد من الخبراء الذين ناقشوا التقنيات المبتكرة التي من شأنها أن توفر منصة لمدينة ذكية لدعم وتحسين النشاطات اليومية الخاصة بتجارة الجملة وذلك تماشياً مع رؤية حكومة دبي بجعل إمارة دبي المدينة الأذكى في العالم.

عُقدت الجلسة بهدف مناقشة وتحديد اتجاهات الابتكار في مجال تجارة الجملة، بالإضافة إلى الخطوات اللازمة لترسيخ وتحقيق الابتكار بصورة أفضل.

شارك في هذه الجلسة عبد الله بالهول، الرئيس التنفيذي لمدينة دبي لتجارة الجملة، إلى جانب أكسنتشر وهي شركة عالمية متخصصة في الاستشارات الإدارية وعدد من أعضاء مجموعة تيكوم المشاركين في المنتدى.

وفي معرض حديثه حول أهمية المنتدى، قال عبد الله بالهول، الرئيس التنفيذي لمدينة دبي لتجارة الجملة: "نسعى إلى نشر الابتكار ليشمل عدة مجالات منها النقل، وإدارة النفايات، وزيادة كفاءة الطاقة، والسلامة والأمن، والعمليات، والتجارة الإلكترونية، وحلول المدن الذكية، وذلك بهدف زيادة فعاليتها".

وأضاف: "ركز محور نقاشنا اليوم على هذه المجالات وسبل تفعيلها، خاصة وأنها ستمكننا من بناء خريطة طريق مبتكرة وناجحة. كما أعطتنا هذه الجلسة فرصة مناقشة العديد من القضايا المتعلقة بالابتكار في مجال تجارة الجملة مع شركائنا الاستراتيجيين. ونعتقد بأن تواجد مثل هذه المنصات سيوفر فائدة كبيرة لنا ولشركائنا".

وفي إطار استكمال جهود المنتدى، ستعمل مدينة دبي لتجارة الجملة وشركاؤها على تطوير خارطة طريق رقمية مبتكرة لدعم الدور الريادي لمدينة دبي لتجارة الجملة ومكانتها كمدينة محورية في التجارة العالمية في المستقبل.

Previous Next



MiddleEastEvents.com is owned and managed by Cyber Gear



https://www.traditionrolex.com/32