https://www.traditionrolex.com/32 https://www.traditionrolex.com/32 مدينة الشارقة للنشر تستعرض فرص التعاون مع أكبر مجموعة للنشر بالصين - Middle East Events.
Click here to visit Cyber Gear
Sunday, May 19, 2024

مدينة الشارقة للنشر تستعرض فرص التعاون مع أكبر مجموعة للنشر بالصين

الشارقة - الإمارات العربية المتحدة

بحثت مدينة الشارقة للنشرامس مع وفد من مجموعة الصين للنشر سبل التعاون المشترك بين إمارة الشارقة وجمهورية الصين و الفرص الاستثمارية في هذا المجال.

وتعرف الوفد الذي ترأسه زو زايبي مدير مجموعة الصين للنشر على أهم ما تقدمه مدينة الشارقة للنشر حيث تجول أعضاء الوفد في مرافق المدينة واطلعوا على التسهيلات التي تقدمها للعاملين في قطاع النشر من الأفراد والمؤسسات و على خدماتها الممتدة إلى جانب استعراض فرص التوسع نحو الأسواق الإقليمية والدولية.

وقال سالم عمر سالم مدير مدينة الشارقة للنشر ان الصين تعد واحدة من أبرز أسواق النشر في العالم وقد احتلت مجموعة الصين للنشر مكانة متقدمة ضمن قائمة أبرز 50 مجموعة نشر في العالم لمدة ثلاث سنوات متتالية وتسهم هذه الزيارة في مد جسور التعاون المشترك وتبادل المعرفة والخبرات بين الجانبين مشيرا الى ان المدينة تقدم جميع التسهيلات والخدمات اللازمة لضمان وصول الإصدارات الى جميع المناطق المستهدفة مع توفير الإمكانيات التي تتيح لهم الاستفادة المثلى من القدرات التنافسية التي تتمتع بها إمارة الشارقة مثل الأيدي العاملة المدربة وشبكة الاتصالات القوية وخدمات الشحن السريعة والعديد من الخدمات الأخرى التي تسهل عملهم.

وتضم مجموعة الصين للنشر تحت مظلتها 40 شركة ودار نشر ولديها 96 فرعا حول العالم وتنشر سنويا أكثر من 10 آلاف كتاب تتنوع ما بين المواد السمعية والبصرية والكتب الإلكترونية وتقوم باستيراد وتصدير أكثر من 200 ألف عنوان كل عام كما تم تصنيفها ضمن قائمة "أبرز 30 مؤسسة ثقافية في الصين" للسنة السادسة على التوالي ما يجعلها في طليعة المؤسسات الثقافية الرائدة بالصين.

Previous Next



MiddleEastEvents.com is owned and managed by Cyber Gear



https://www.traditionrolex.com/32