https://www.traditionrolex.com/32 https://www.traditionrolex.com/32 محمد بن غاطي: تطوير "أراضي دبي" لمشروع "التصرف العقاري الذاتي" سيعزز الاستثمار العقاري - Middle East Events.
Click here to visit Cyber Gear
Monday, May 6, 2024

محمد بن غاطي: تطوير "أراضي دبي" لمشروع "التصرف العقاري الذاتي" سيعزز الاستثمار العقاري

دبي - الإمارات العربية المتحدة

في إطار مشاريع مبادرة "دبي X10" التي اعتمدها مؤخراً سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي، رئيس مجلس أمناء مؤسسة دبي للمستقبل، وبهدف الإسهام في ترسيخ مكانة دبي كوجهة عالمية للاستثمار العقاري، أعلنت "دائرة الأراضي والأملاك في دبي" عن تطويرها لمشروع "التصرف العقاري الذاتي"، والذي سيتم الانتهاء منه خلال الربع الأول من عام 2020.

وفي هذا الصدد، قال محمد بن غاطي، الرئيس التنفيذي ومدير قسم الهندسة في "بن غاطي للتطوير": "من المتوقع أن يعجل هذا المشروع وتيرة تنمية وتطوير القطاع العقاري في دبي بحيث سيمكن للمستثمرين من اتخاد قرارات الاستثمار العقاري عبر مجموعة متكاملة من الإجراءات الرقمية المتطورة دون الحاجة إلى المستندات الورقية، إضافةً إلى تمكينهم من التصرف في عقاراتهم في أي وقت ومن أي مكان في العالم. سيشجع هذا المشروع الاستثمار في دبي نضراً لأنه سيخفض من مختلف التكاليف ويزيد من رضا وسعادة المستثمرين وخاصةً الأجانب منهم".

وأضاف بن غاطي قائلاً: " سيعزز هذا المشروع مكانة امارة دبي كواحدة من أفضل وجهات الاستثمار العقاري في العالم بحيث سيمكن المستثمرين الأجانب من إجراء جل المعاملات دون الحاجة إلى الحضور لمراكز الخدمة أو مقر دائرة الأراضي والأملاك. وسيساعد هذا المشروع الملاك في جميع أنحاء العالم من بيع وشراء ورهن وتأجير وتأثيث عقاراتهم وكذا دفع فواتير الماء والكهرباء والإنترنت دون الحاجة لوكلاء إدارة الأملاك. وستشجعهم هذه الخدمات على الاستثمار بكثافة في سوق العقارات في دبي".

وختم بن غاطي حديثه قائلاً: "تضمن قيادة وحكومة إمارة دبي تطور ونضوج القطاع العقاري بشكل مستمر".

Previous Next



MiddleEastEvents.com is owned and managed by Cyber Gear



https://www.traditionrolex.com/32