https://www.traditionrolex.com/32 https://www.traditionrolex.com/32 "محمد بن راشد لتنمية المشاريع" و"إي او في تكنولوجي انوفيشن" توفران الاستشارة الذكية لرواد الأعمال - Middle East Events.
Click here to visit Cyber Gear
Wednesday, May 1, 2024

"محمد بن راشد لتنمية المشاريع" و"إي او في تكنولوجي انوفيشن" توفران الاستشارة الذكية لرواد الأعمال

دبي - الإمارات العربية المتحدة

وقّعت مؤسسة محمد بن راشد لتنمية المشاريع الصغيرة والمتوسطة ــ إحدى مؤسسات اقتصادية دبي ــ ومؤسسة "إي أو في تكنولوجي انوفيشن" لتقنية المعلومات مذكرة تفاهم لدعم رواد الأعمال من أصحاب المواهب والابتكارات وتوفير حزمة من الخدمات الاستشارية والتطوير للمشاريع ذات العلاقة بالتطبيقات الذكية والخدمات الإلكترونية والتكنولوجيا الرقمية بأسعار تفضيلية.

ويأتي هذا التعاون في إطار حرص المؤسسة على تحقيق رؤية واستراتيجية الحكومة الرشيدة في تطوير وتنمية المشروعات الصغيرة والمتوسطة بإمارة دبي للارتقاء بها إلى أعلى مستويات الاستدامة والتنافسية على جميع الأصعدة الاقتصادية والاجتماعية والثقافية.

وقع الاتفاقية في مقر المؤسسة بقرية الأعمال كل من سعيد مطر المري نائب المدير التنفيذي لمؤسسة محمد بن راشد لتنمية المشاريع الصغيرة والمتوسطة ومحمد يوسف إسماعيل المدير التنفيذي لمؤسسة "إي او في تكنولوجي انوفيشن" بحضور عدد من المسؤولين من الجهتين.

وقال سعيد مطر المري إن هذه الشراكة تأتي ضمن مساعي المؤسسة الرامية إلى دعم ريادة الأعمال وأصحاب الشركات المحلية في مجال تكنولوجيا المعلومات والارتقاء بخدماتها في السوق المحلي إلى أعلى مستويات الجودة والتنافسية.

وأضاف أن التعاون مع "إي او في تكنولوجي انوفيشن" يأتي في إطار تشجيع الشباب المواطنين على الخروج بابتكارات واختراعات محلية من خلال توفير عدد من الخدمات التي تسهم في تطوير مشاريع في مجال التكنولوجيا الرقمية.

من جهته قال محمد يوسف اسماعيل إن الشراكة مع مؤسسة محمد بن راشد لتنمية المشاريع الصغيرة والمتوسطة تفتح المجال أمام رواد الأعمال للاستفادة من خبرتنا المتخصصة وريادتها في تقديم المشورة والخبرة الفنية في مجالات تطوير التطبيقات الذكية والخدمات الإلكترونية الابتكار.

وأعرب عن التطلع للعمل مع رواد الأعمال وأصحاب المشروعات الصغيرة والمتوسطة في دولة الإمارات وتقديم المشورة والمساعدة في تطوير أفكارهم ودراسة جدواها التقنية والاقتصادية في سوق تقنية المعلومات لتمكينهم من النمو والارتقاء بخدماتها في السوقين المحلي والعالمي.

وبموجب اتفاقية التعاون سيتمكن أصحاب المشروعات الناشئة من التدرب وصقل مهاراتهم والاستفادة من الحلول التكنولوجية والذكية في تعزيز أعمالهم وتوسعاتهم في السوق المحلي لإمارة دبي والأسواق المجاروة.

Previous Next



MiddleEastEvents.com is owned and managed by Cyber Gear



https://www.traditionrolex.com/32