https://www.traditionrolex.com/32 https://www.traditionrolex.com/32 توفر خدمات مصرفية عالمية المستوى - مجموعة شركات الشيخ عبد الرحمن بن محمد بن راشد النعيمي تُطلق فرعاً جديداً لـ "كابيتل للصرافة" في "بي أفينيو مول" في الخليج التجاري - Middle East Events.
Click here to visit Cyber Gear
Saturday, April 27, 2024

توفر خدمات مصرفية عالمية المستوى - مجموعة شركات الشيخ عبد الرحمن بن محمد بن راشد النعيمي تُطلق فرعاً جديداً لـ "كابيتل للصرافة" في "بي أفينيو مول" في الخليج التجاري

المجموعة تعتزم توسيع شبكة فروع ل "كابيتل للصرافة" إلى ثلاثة فروع بنهاية 2017

دبي - الإمارات العربية المتحدة

أطلقت مجموعة شركات الشيخ عبد الرحمن بن محمد بن راشد النعيمي، إحدى مجموعات الاستثمار الرائدة في دولة الإمارات فرعاً لشركة "كابيتل للصرافة" في "بي أفينيو مول" في منطقة الخليج التجاري لتوفير خدمات مقاصة رائدة لقاعدة العملاء المتنامية في دولة الإمارات. وأعلنت المجموعة أنها تعتزم توسيع شبكة فروع "كابيتل للصرافة" إلى ثلاثة فروع بنهاية 2017.

جاء ذلك في اطار سلسلة من الافتتاحات الجديدة التي تشهدها عمليات الشركة خاصة في "بي أفينيو مول" بسبب تنامي مجتمع الأعمال والسياحة في هذه المنطقة من الإمارة.

وقال سمو الشيخ عبد الرحمن بن محمد بن راشد النعيمي، رئيس المجموعة : "يعتبر القطاع المصرفي العمود الفقري لإقتصاد أي دولة وهو من عناصر التنمية الإجتماعية والإقتصادية، ولذا فإن توافرية الخدمات المصرفية ضمن قلب مجتمع الأعمال في دبي أمر مهم للغاية خاصة في ظل التنامي الكبير لأعداد الشركات ورجال الأعمال في منطقة مثل الخليج التجاري".

وأضاف سمو الشيخ النعيمي: "سيقدم فرع "كابيتل للصرافة" في "بي أفينيو مول" مجموعة واسعة من خدمات تجارة العملات الأجنبية تتضمن عمليات التداول الفورية والآجلة، بالإضافة إلى الودائع المصرفية والاستثمارات قصيرة الأجل، والخدمات المصرفية التجارية وخدمات الصرف الأجنبي وخدمات الأعمال. وسيتمكن زوار الفرع من الاطلاع على مدار الساعة من الاطلاع على أسواق العملات الأجنبية وأسعار الفائدة".

واختتم الشيخ النعيمي بالقول: "نعد عملاءنا بتوفير خدمات عالمية المستوى ترقى إلى تطلعاتهم وتوفر خدمة سريعة دون انتظار في هذا الفرع الجديد. وإن اختيار "بي أفينيو مول" يعد خطوة مهمة تتيح لنا تقديم خدمات مصرفية هامة للقاطنين في منطقة الخليج التجاري.

Previous Next



MiddleEastEvents.com is owned and managed by Cyber Gear



https://www.traditionrolex.com/32