https://www.traditionrolex.com/32 https://www.traditionrolex.com/32 مجموعة دبي للعقارات تستعرض مشروع مراسي الخليج التجاري البالغة قيمته مليار درهم خلال معرض دبي العالمي للقوارب - Middle East Events.
Click here to visit Cyber Gear
Sunday, May 5, 2024

مجموعة دبي للعقارات تستعرض مشروع مراسي الخليج التجاري البالغة قيمته مليار درهم خلال معرض دبي العالمي للقوارب

المجموعة تستعرض أحدث وجهة متعددة الاستخدامات لليخوت على قناة دبي المائية خلال الدورة 25 لمعرض دبي العالمي للقوارب

دبي - الإمارات العربية المتحدة

أعلنت مجموعة دبي للعقارات، إحدى أكبر الشركات المتخصصة في تطوير المشاريع العقارية المتكاملة والتنمية المجتمعية في دبي، عن مشاركتها في إحياء الذكرى السنوية الخامسة والعشرين لمعرض دبي العالمي للقوارب الذي يقام في نادي دبي الدولي للرياضات البحرية في الميناء السياحي.

وخلال مشاركتها في أكبر وأهم المعارض البحرية التي تقام في المنطقة، يستعرض جناح دبي للعقارات مشروعها الرائد متعدد الاستخدامات على الواجهة المائية والبالغة قيمته مليار درهم إماراتي، والذي يقدم أول وجهة لليخوت والمنازل والمطاعم العائمة في المنطقة. ويمتد مشروع مراسي الخليج التجاري على طول قناة دبي المائية، ويتكون من ثلاث مناطق رئيسية مميزة، هي المرسى والمتنزه والرصيف المائي الذي يستوعب 700 قارب، مما يجعله أول وجهة متخصصة لليخوت في المنطقة.

وبهذه المناسبة، قال عبدالله لاحج، الرئيس التنفيذي لمجموعة دبي للعقارات: "تمثل مراسي الخليج التجاري وجهة فريدة ستغير ملامح منطقة الخليج التجاري ودبي كما نعرفها اليوم. إنها جزء من خططنا الرامية إلى إقامة وجهات مميزة تقدم تجارب استثنائية تحاكي المستقبل للمقيمين والزوار، وتعزز مكانة دبي كوجهة سياحية عالمية تماشياً مع رؤية الإمارات 2021".

وتحتضن المرحلة الأولى من المشروع، ممشى مراسي الخليج التجاري والذي تم افتتاحه في نوفمبر 2016، واحداً من أطول الممرات على الواجهة المائية في دبي بطول يمتد إلى نحو 01 كيلومتراً. ويمثل المشروع مكوناً أساسياً في خطة تطوير قناة دبي المائية التي أصبحت أيقونة فريدة تعكس تاريخ هذه المدينة وهويتها.

ومن المرتقب أن يوفر مراسي الخليج التجاري تجارب فريدة عبر العديد من محلات البوتيك ومرافق التسوق والترفيه والتسلية. كما سيتضمن المشروع وحدات سكنية عائمة بإطلالات خلابة مباشرة على المياه مع ميزة الوصول إلى القارب عبر ممر خاص، مما سيوفر مفهوماً جديداً ومبتكراً للسوق العقارية في دبي.

يشار إلى أن الممشى مفتوح أمام المقيمين والزوار للتمتع بهذه الوجهة المثالية وقضاء أوقات ممتعة في الهواء الطلق، حيث يتضمن الممشى مساحة مخصصة لاستضافة الفعاليات، ومناطق للنزهات، ومناطق للأطفال، وعدداً من الأماكن المخصصة لممارسة التمارين الرياضية أو اليوغا في الصباح أو عند غروب الشمس. كما سيكون زوار الممشى على موعد مع تجارب ممتعة عبر العديد من المهرجانات الشعبية والعروض الحية التي سيستضيفها خلال أشهر الشتاء.

يقع مراسي الخليج التجاري على بعد 550 متراً من وسط مدينة دبي، وعلى مسافة قريبة من دبي مول، ويضم مساحات واسعة لوقوف السيارات، ما يجعله وجهة مثالية لقضاء أمتع اللحظات مع العائلة أو الأصدقاء.

Previous Next



MiddleEastEvents.com is owned and managed by Cyber Gear



https://www.traditionrolex.com/32