https://www.traditionrolex.com/32 https://www.traditionrolex.com/32 مجموعة جميرا تكرم فندق ومنتجع جميرا شاطئ المسيلة للتميز في الأداء - Middle East Events.
Click here to visit Cyber Gear
Sunday, April 28, 2024

مجموعة جميرا تكرم فندق ومنتجع جميرا شاطئ المسيلة للتميز في الأداء

التميز في الإدارة الفندقية ورفع مستوى رضى الضيوف

الكويت

يسر فندق ومنتجع جميرا شاطئ المسيلة، الوجهة الفندقية الأكثر فخامة في الكويت، الإعلان عن حصول مديره العام هاكان بتك على جائزة ’أفضل مدير عام لسنة 2016‘ تقديراً للمستوى الإستثنائي في رضى الضيوف والإدارة الفندقية. وقدم الجائزة السيد مارك داردين رئيس عمليات مجموعة جميرا، شركة الضيافة العالمية الفاخرة في دبي والعضو في دبي القابضة.

وفي هذه المناسبة، قال السيد هاكان بتك: "أود أن أوجه خالص الشكر والإمتنان لمجموعة جميرا على هذا التكريم، ولا بد أن أشير إلى الدعم الكبير الذي قدمه أعضاء فريق فندق ومنتجع شاطئ المسيلة في تحقيق هذا النجاح. ويشرفني الحصول على هذه الجوائز التي تعكس إلتزامنا بتحقيق أعلى المعايير في مجال خدمات الضيافة. وأتطلع قدماً إلى عام آخر حافل بالنجاحات، وهو الأمر الذي أثق من قدرتنا على تحقيقه مع إستمرارنا بالحفاظ على مكانتنا الرائدة في مجال رضى ضيوفنا وتقديم تجارب إستثنائية".

وإضافة إلى سجل الفندق الحافل بالعديد من الإنجازات الهامة التي حققها بفضل تقديمه تجارب مبتكرة ومدروسة لضيوفه، حصل الفندق على جائزة ’نمو مستوى رضى الضيوف‘ لمساهمته في توفير تجارب متميزة منقطعة النظير، كما حقق أعلى درجة تقييم للضيوف في مجال خدمة الغرف نتيجةً للمفهوم الفريد الذي يقدمه الفندق في هذا المجال.

كما تم تكريم الفندق بجائزتين من أبرز جوائز قطاع الضيافة ضمن حفل جوائز مؤسسة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وآسيا. وبفضل إرسائه لمعايير جديدة لأفضل الممارسات في القطاع وإعتماد إستراتيجيات مبتكرة، حصل المدير العام للفندق هاكان بتك على جائزة ’التميز في قيادة الأعمال‘ إلى جانب جائزة ’رضى الضيوف‘ في الحفل الذي أقيم في فندق برج العرب جميرا في دبي.

Previous Next



MiddleEastEvents.com is owned and managed by Cyber Gear



https://www.traditionrolex.com/32