https://www.traditionrolex.com/32 https://www.traditionrolex.com/32 "مجموعة اتصالات" و"كوالكوم" توقعان على اتفاقية تعاون استراتيجية لتسريع عملية تطوير شبكة الجيل الخامس 5G - Middle East Events.
Click here to visit Cyber Gear
Friday, May 3, 2024

"مجموعة اتصالات" و"كوالكوم" توقعان على اتفاقية تعاون استراتيجية لتسريع عملية تطوير شبكة الجيل الخامس 5G

أبوظبي - الإمارات العربية المتحدة

وقعت "مجموعة اتصالات" وشركة "كوالكوم للتقنيات" اليوم اتفاقية تعاون استراتيجية، تتيح لهما فرصة العمل معا من أجل تطوير الجيل القادم من التقنيات الشبكية. وسيركز هذا التعاون في جزء كبير منه على تسريع تطوير شبكة الجيل الخامس 5G، وبالشكل الذي يسهم في إطلاق هذه الشبكة تجارياً في بدايات العام 2019. وقد قام كل من حاتم بامطرف، الرئيس التنفيذي للتكنولوجيا-العمليات الدولية في "اتصالات"، وجي سراجي، رئيس شركة "كوالكوم" في الشرق الأوسط، وإفريقيا، وأوروبا الشرقية بالتوقيع على الاتفاقية.

وكجزء من هذه الاتفاقية، تتطلع كل من "مجموعة اتصالات" وشركة "كوالكوم" إلى العمل مع هيئات تنظيم الاتصالات وشركات تصنيع الهواتف المتحركة، وبما يسهم في تسريع قدرة الجيل القادم من شبكات الهواتف المتحركة. إضافة إلى أنهما يهدفان إلى القيام بحملة في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا للتعريف بشبكة الجيل الخامس 5G. من جانبها ستقوم "كوالكوم" بتوفير شرائح الهواتف المتحركة الخاصة بشبكة الجيل الخامس 5G.

وبمناسبة التوقيع على اتفاقية التعاون الاستراتيجية، قال بامطرف، "في هذا العصر الرقمي سريع التطور، فإن التعاون يعتبر مهماً، كما أننا بحاجة إلى النظر إلى حلول الأعمال الشاملة التي من شأنها أن تمكننا من الاستفادة من الفرص التي يوفرها العصر الرقمي. في السياق نفسه، فإن إطلاق شبكة الجيل الخامس 5G يعتبر ضروريا، خاصة في ظل الدور الهام الذي تلعبه هذه الشبكة في تحقيق رؤى الدول في الوصول إلى المدن الذكية، علاوة على دورها في تمكين القدرة الشبكية الضرورية لتلبية متطلبات عملائنا السريعة والمتزايدة على البيانات. اليوم ومن خلال هذه الاتفاقية تسعى ’مجموعة اتصالات‘ وشركة ’كوالكوم للتقنيات‘ إلى تسريع تطوير شبكة الجيل الخامس 5G، وبالشكل الذي يمكننا من طرح الخدمات المعتمدة على هذه الشبكة تجاريا قبل الموعد المقرر لها، وهو ما سيوفر تجربة اتصالات غير مسبوقة لعملائنا".

Previous Next



MiddleEastEvents.com is owned and managed by Cyber Gear



https://www.traditionrolex.com/32