https://www.traditionrolex.com/32 https://www.traditionrolex.com/32 "مجموعة إعمار للضيافة" توفر أكثر من 5300 فرصة عمل جديدة خلال السنوات الخمس المقبلة - Middle East Events.
Click here to visit Cyber Gear
Friday, May 3, 2024

"مجموعة إعمار للضيافة" توفر أكثر من 5300 فرصة عمل جديدة خلال السنوات الخمس المقبلة

دبي - الإمارات العربية المتحدة

من المتوقع أن تساهم "مجموعة إعمار للضيافة"، التابعة لشركة "إعمار العقارية ش.م.ع"، بأكثر من 5300 فرصة عمل في قطاع الضيافة خلال السنوات الخمس المقبلة في دبي وأبوظبي والشارقة ورأس الخيمة والفجيرة. وتركز المجموعة بشكل خاص على استقطاب المواهب الإماراتية ورفدها بالفرص الوظيفية المثمرة، بالاعتماد على استراتيجية طموحة لتعزيز مستويات التوطين في جميع الأقسام. وسيتم العمل على تحقيق هذه الأهداف عبر شراكات مع أبرز المؤسسات والهيئات الحكومية المعنية بدعم التوطين في قطاع الضيافة.

بهذه المناسبة قال آسيم كابور، المدير المؤسسي للموارد البشرية في "مجموعة إعمار للضيافة": "تواصل الشركة ترسيخ مكانتها كأحد أكبر مزودي الوظائف في قطاع الضيافة على مستوى دولة الإمارات العربية المتحدة. ويعمل لدينا فريق ينتمي إلى جنسيات وخلفيات ثقافية متنوعة، ونحن فخورون بقدرتنا على تزويدهم ببيئة عمل عالمية تتيح لهم تحقيق التطور المنشود في مسيرتهم المهنية".

وأضاف: "في الوقت الذي نواصل فيه ترسيخ قيم التنوع الثقافي، فإننا نكثف جهودنا نحو استقطاب الكوادر المهنية الإماراتية للعمل في القطاع، بالنظر إلى ما يتمتع به الشباب الإماراتي من معارف وخبرات تمنح عملياتنا زخماً كبيراً. ونحن ملتزمون بتوفير بيئة حاضنة لكوادرنا، تساعدهم في تحقيق النجاحات التي يتطلعون إليها على المستويين الشخصي والمهني. ونولي أولوية قصوى لتوفير فرص العمل للشباب، وهو ما يمكننا تحقيقه من خلال مشاريعنا الفندقية التي تساهم أيضاً في دعم أهداف تنويع الموارد الاقتصادية".

وتعمل "مجموعة إعمار للضيافة" على تأمين فرص العمل ضمن طيف واسع من المجالات، بما في ذلك مكاتب الاستقبال وخدمة الضيوف والشؤون الإدارية والتسويق والمبيعات والتمويل والموارد البشرية والخدمات اللوجستية، وغيرها. وتعمل الشركة من مبدأ "تكافؤ الفرص"، وترحب بالموظفين من كافة أنحاء العالم، من الراغبين في بناء مسيرة مهنية واعدة في قطاع الضيافة".

وبالإضافة على الإدارة المؤسسية، يعمل فريق موظفي "مجموعة إعمار للضيافة" حالياً في 13 فندقاً و4 وجهات للشقق الفندقية في دبي، تحت مظلة علاماتها التجارية الثلاث: "العنوان للفنادق والمنتجعات" و"فيدا للفنادق والمنتجعات" إضافة إلى "روف للفنادق". كما يعمل عدد من الموظفين في الأصول الترفيهية التابعة للمجموعة، والتي تشمل "نادي المرابع العربية للجولف" و"نادي دبي للبولو والفروسية" و"نادي مرسى دبي لليخوت"، بالإضافة إلى مطاعم "أتـ.موسفير، برج خليفة" و"لا سير بيسترو آند بولانجري" و"شون كونولي في دبي أوبرا" و"توكو" و"كاتانا".

وفي دولة الإمارات العربية المتحدة، ستقدم "العنوان للفنادق والمنتجعات" أكثر من 2868 فرصة عمل، إضافة إلى 1864 وظيفة لدى "فيدا للفنادق والمنتجعات"، في حين ستوفر "روف للفنادق"، المشروع المشترك بين "مِراس" و"إعمار العقارية"، 591 فرصة عمل في قطاع الضيافة.

وكانت "مجموعة إعمار للضيافة" قد أطلقت مؤخراً مسابقة عالمية لاكتشاف ألمع المواهب في قطاع الضيافة بين الشباب الذين تقل أعمارهم عن 26 عاماً. وتهدف المسابقة إلى تدريب ورعاية صاحب الموهبة الأفضل لإعداده لشغل منصب رفيع في قطاع الفنادق، وذلك عبر برنامج رعاية شامل مدفوع النفقات يستمر لثلاث سنوات.

Previous Next



MiddleEastEvents.com is owned and managed by Cyber Gear



https://www.traditionrolex.com/32