https://www.traditionrolex.com/32 https://www.traditionrolex.com/32 مجلس ليوان الرمضاني بدبي رفاهية فريدة وتجربة لا تنسى - Middle East Events.
Click here to visit Cyber Gear
Thursday, May 2, 2024

مجلس ليوان الرمضاني بدبي رفاهية فريدة وتجربة لا تنسى

مأكولات شهية وأجواء تقليدية وخيارات ترفيهية عربية؛ جلسة لا تفوت في شهر رمضان الكريم

دبي - الإمارات العربية المتحدة

يتسم مجلس ليوان الرمضاني بطابع جديد من الرفاهية خلال شهر رمضان الكريم، مما يجعله تجربة مباركة، ويُضفي أجواءً فريدة ومزيج من المظاهر الجذابة والساحرة.

مجلس ليوان الرمضاني في جميرا بدبي هو مجلس فريد من نوعه، حيث يكشف عن أجواء رائعة ومزينة بأناقة، كما أنه ملاذ عصري يتضمن بوفيه فاخر ووسائل ترفيهة، تُشعِر زائريه بشعور خاص في كل مرة.

يُعد مشروع المجلس الرمضاني حلم محمد الحكيم، رجل الأعمال الإماراتي وعضو مجلس إدارة ومستشار نادي الرؤساء التنفيذيين العالمي بدبي، حيث وجد نفسه مفتوناً بالمظاهر الرمضانية التي لا مثيل لها، مما جعله يفكر في إقامة هذا المشروع الفريد من نوعه –مجلس ليوان الرمضاني- بحيث يقدم أجواءً فاخرة لا تُضاهى وتجربة رمضانية لا مثيل لها.

صرح محمد الحكيم قائلاً: "تم التخطيط لمجلس ليوان الرمضاني، بحيث تصبح تجربة رمضان هذا العام لا مثيل لها، فيجمع هذا المجلس بين أفضل فنون الضيافة العربية وأشهى المأكولات وأبهى التقاليد العربية الأصيلة. ويُعد رمضان من الاشهر التي تجمع بين صفاء الروح ، نشر المحبة وتجمع الاحباء في مكان مليء بالأجواء الرائعة والطعام الشهي ووسائل الترفيه التي ستجعل الجميع يشعر بأن لهم مكانة خاصة". ثم أضاف قائلاً: "رأيت أن هذا المجلس سيكون فرصة كبيرة وفريدة من نوعها تماماً لتقديم تجربة لا تُنسى لضيوفنا هذا العام". وكشف الحكيم عن خططه لإطلاق مجالس رمضانية في مواقع متعددة خلال السنوات المقبلة.

وقد تم التخطيط بشكل مفصل لكل جانب من جوانب هذا المجلس ليُقدم هذه الفخامة الفريدة التي تناسب الأجواء الرمضانية، حيث سيقدم فريق من أبرع الطهاة في العالم الأطعمة الشهية والأطباق التقليدية الرائعة خلال الإفطار والسحور، مما يجعلها تجربة لا تُنسى. ويضم المجلس مرافق خاصة وأماكن لأفراد العائلة

الحاكمة وكبار الشخصيات والضيوف البارزين ويمكن أن يتسع المجلس لما يقارب ال 500 ضيف في أي وقت من الأوقات!

ويقدم مجلس ليوان الرمضاني رؤى حول الثقافة العربية الأصيلة سواء من خلال المظاهر التقليدية العربية كصبابين الشاي وحلوى اللقيمات والمشروبات الرماضنية وغير ذلك من المظاهر العربية، ويتيح الفرصة للاستمتاع بالموسيقة الشعبية وألحان العود العربي والموسيقيين الذين يضربون على الدفوف، كما ستُقدم عروض أداء لأغاني أساطير الغناء العربي مثل كوكب الشرق أم كلثوم وفيروز، فضلاً عن تَوَفُّر أماكن الطهى والديكورات الداخلية المزينة بشكل أنيق والغرف المخصصة للصلاة.

Previous Next



MiddleEastEvents.com is owned and managed by Cyber Gear



https://www.traditionrolex.com/32