https://www.traditionrolex.com/32 https://www.traditionrolex.com/32 مجلس سيدات أعمال عجمان ينظم دورة حول "تطوير الكفاءات الريادية الشخصية" - Middle East Events.
Click here to visit Cyber Gear
Tuesday, April 30, 2024

مجلس سيدات أعمال عجمان ينظم دورة حول "تطوير الكفاءات الريادية الشخصية"

عجمان - الإمارات العربية المتحدة

نظم مجلس سيدات أعمال عجمان - التابع لغرفة تجارة وصناعة عجمان - دورة تدريبية بعنوان "تطوير الكفاءات الريادية الشخصية" وذلك بالتعاون مع مركز تدريب وتنمية ريادة الاعمال في دبي، استهدفت رواد ورائدات الاعمال لتعزيز مهاراتهم على الابداع والابتكار وزيادة الكفاءة الانتاجية في مشاريعهم القائمة والمستقبلية.

وقالت الدكتورة آمنة خليفة رئيسة مجلس سيدات الأعمال ان الدورة - التي قدمتها هويدا خالد محجوب المؤسس والرئيس التنفيذي لمركز تدريب وتنمية ريادة الاعمال وهالة محجوب مدير عام المركز بمقر غرفة عجمان - تأتي ضمن اتفاقية التعاون المشتركة بين المجلس والمركز في تنظيم البرامج التدريبية والفنية والتخصصية المعنية بالمشاريع الصغيرة والمتوسطة ..مشيرة إلى ان المجلس يستهدف ضمن خطته الاستراتيجية تعزيز تعاونه مع مختلف الجهات الحكومية والخاصة بما يصب في ايجاد خدمات تتواكب مع تطلعات سيدات الاعمال في إمارة عجمان وتنظيم العديد من الفعاليات التسويقية والتدريبية لهن وتوفير مشاريع نوعية من خلال الدورات وورش العمل بالتعاون مع الجهات المعنية.

وأوضحت ان مجلس سيدات اعمال عجمان يهدف سنويا إلى تنفيذ عدد من الدورات التدريبية لسيدات الاعمال وعضوات ومنتسبات المجلس سواء في كيفية تنفيذ المشاريع أو كيفية عمل دراسات الجدوى أو التسويق للمنتج الامر الذي يعزز نجاح افكار المشاريع وريادتها.

تناولت الدورة تعريف رائد الاعمال وسماته والخصائص الريادية الشخصية التي تتضمن ثلاث مجموعات هي الانجاز والتخطيط والقوة من خلال البحث عن فرص عمل رائدة ومبتكرة وايجاد منتجات ذات جودة وكفاءة عالية يستطيع من خلالها المنافسة إلى جانب تحمل المخاطرة.

كما قدمت الدورة المهارات الاساسية لرواد الاعمال بهدف تنمية الجوانب الرياضية لادارة الاعمال والتي تعد أحد اهم اسباب النجاح لكافة المشاريع، وكيفية احتساب الربح او الخسارة من الصفقات فضلا عن العديد من التطبيقات العملية للمشاركين.

Previous Next



MiddleEastEvents.com is owned and managed by Cyber Gear



https://www.traditionrolex.com/32