https://www.traditionrolex.com/32 https://www.traditionrolex.com/32 مجلس إدارة الشارقة القابضة يقر موازنة الشركة لسنة 2017 - Middle East Events.
Click here to visit Cyber Gear
Wednesday, May 1, 2024

مجلس إدارة الشارقة القابضة يقر موازنة الشركة لسنة 2017

الشارقة - الإمارات العربية المتحدة

أقر مجلس إدارة شركة الشارقة القابضة خلال اجتماعه اليوم برئاسة سعادة وليد الصايغ رئيس المجلس موازنة الشركة للعام الجاري 2017 .

وناقش المجلس تقريري الشركة المالي والإداري وأقر البيانات المالية المدققة لسنة 2016 إلى جانب متابعة قرارات الإجتماع السابق لمجلس الإدارة و عدد من الموضوعات والقضايا المرتبطة بعمل الشركة .

و قال سعادة وليد الصايغ إن الشركة حققت خلال العام الماضي أرباحاً صافية بلغت 95 مليون درهم وهو مؤشر جيد على مدى حرصها على تحقيق نقلات نوعية في العمل والأداء والإنجاز ما يعكس النظرة الاستراتيجية العميقة للشركة في تقديم نماذج من المشاريع الجديدة والحيوية التي تناسب مختلف الأذواق وبتصاميم مميزة وجاذبة بمواصفات عالمية.

و أوضح أن تلك الإنجازات المميزة للشارقة القابضة تؤكد مكانتها كشركة رائدة في تطوير مجموعة من المشاريع في إمارة الشارقة خاصة أنها جاءت كنموذج ناجح للشراكة بين القطاعين العام و الخاص ممثلة بالشارقة لإدارة الأصول الذراع الاستثمارية لحكومة الشارقة وشركة ماجد الفطيم العقارية .

يضم مجلس إدارة الشارقة القابضة كلاً من وليد الصايغ وراشد الليم وخالد بن بطي وآلان بجاني وهوازن آسبر وعلي العبدالله فيما يتولى وليد الهاشمي منصب الرئيس التنفيذي.

وأثنى مجلس الادارة على جهود الشركة وأدائها في مختلف المجالات والقطاعات والأعمال والمشروعات عموماً وما تحقق في مشروع الزاهية الذي يمتد على مساحة تزيد على مليون ونصف مليون متر مربع وتم تصميمه ليكون أول مجتمع سكني مُبوب في الشارقة يمنح لساكنيه مزيجاً مميزاً بين نمط الحياة المعاصرة والقيم التقليدية ويلبي احتياجاتهم إضافة إلى مناطق عامة ومرافق تجارية ومساحات خضراء مفتوحة داخل بيئة مريحة آمنة يسهل الوصول إليها.

Previous Next



MiddleEastEvents.com is owned and managed by Cyber Gear



https://www.traditionrolex.com/32