https://www.traditionrolex.com/32 https://www.traditionrolex.com/32 مبادرة " كلنا الشرطة " تنظم محاضرات لتعزيز الوعي بأهمية خدمة المجتمع - Middle East Events.
Click here to visit Cyber Gear
Wednesday, May 8, 2024

مبادرة " كلنا الشرطة " تنظم محاضرات لتعزيز الوعي بأهمية خدمة المجتمع

أبوظبي - الإمارات العربية المتحدة

نظمت إدارة الشرطة المجتمعية في القيادة العامة لشرطة أبوظبي محاضرات توعوية لمبادرة "كلنا الشرطة" في مجلس التواصل في مدينة " خليفه أ " في أبوظبي وذلك بهدف الإرتقاء بقيم السعادة والإيجابية في المجتمع والعمل على تحقيق مزيد من الأمن والترابط المجتمعي بما ينعكس على الإرتقاء بالمنظومة الأمنية والمجتمع ليصبح شريكا أساسيا في الحفاظ على أمن وأمان الإمارة.

حضر الفعالية .. سعادة سهيل محمد شاهين المرر والعقيد جمال سالم عبدالله محمد العامري والمقدم عبدالله سالم سعيد التميمي والرائد سيف على سلطان الجابري والرائد أحمد محمد سعيد نايع النيادي و النقيب سيف جمعة الكعبي والملازم أحمد سالم زايد سليمان راشد العيساني بجانب عدد كبير من المواطنين .

وقال سعادة سهيل المرر إن مبادرة كلنا شرطة التي أطلقتها شرطة أبوظبي حظيت بالدعم الكامل من القيادة الرشيدة ويكفي أن المنتسب الأول الذي يحمل الرقم 1 في المبادرة هو صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة والمنتسب الثاني الذي يحمل الرقم 2 هو سمو الشيخ هزاع بن زايد آل نهيان نائب رئيس المجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي والمنتسب الثالث الذي يحمل الرقم 3 الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية.

وأضاف أن سلسلة محاضرات الشباب التي تعقد ضمن مبادرة " كلنا الشرطة " تهدف لتعريفهم بأهمية خدمة المجتمع والتي تصب وفق توجيهات صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد في إطار تعزيز التواصل بين الآباء وأبنائهم ليتعرفوا على أهمية تعميق روح القانون واحترامه في مختلف أوساط المجتمع على اختلاف فئاته وأساليب التعامل الأمني التي باتت تقوم على إشراك المجتمع في مسؤولياته تجاه حفظ الأمن وبث الإيجابية .

وتضمنت الفعالية / 6 / محاضرات الأولى بعنوان " مهارات التعامل مع الجمهور متعدد الثقافات " والثانية بعنوان " حل المشكلات واتخاذ القرار" وجاءت المحاضرة الثالثة بعنوان "الشرطة المجتمعية" والرابعة بعنوان " التوعية الأمنية" .. بينما دارت الخامسة عن " الحس الأمني " والسادسة عن " اسعافات أولية".

وتناولت المحاضرات أهمية الاعتماد على موارد المجتمع البشرية الوفيرة وتسخيرها لخدمة أهداف المجتمع وذلك تحقيقا لمبدأ من المجتمع و إليه وزيادة المرونة في التواصل مع أفراده وتغيير الصورة النمطية للطابع الرسمي للشرطة وإتاحة المجال أمام أفرادها للقيام بدور أكثر تأثيرا في العديد من القضايا.

واحتوت المحاضرات على أفلام تسجيلية توضح تفاعل المواطنين بمختلف أعمارهم مع مبادرة كلنا شرطة لرغبتهم في الحفاظ على مكتسبات إمارة أبوظبي واستمرار مسيرة التنمية والمساهمة في تعزيز المنظومة الأمنية لينعم أفراد المجتمع بالأمن والأمان.

وتهدف الشرطة المجتمعية من المحاضرات التوعوية لمبادرة " كلنا الشرطة " إلى تعريف المواطنين بأهمية الانضمام والمشاركة في هذه المبادرة الهامة والعمل جنبا إلى جنب مع القيادة العامة لشرطة أبوظبي من أجل تعزيز التواصل والارتقاء بالمنظومة الأمنية والحفاظ على مكتسبات شرطة أبوظبي في حفظ الأمن والطمأنينة بجانب الارتقاء برؤية مجتمع أبوظبي ليصبح شريكا أساسيا لتعزيز قيم الرفاهية والسعادة والأمن والطمأنينة.

Previous Next



MiddleEastEvents.com is owned and managed by Cyber Gear



https://www.traditionrolex.com/32