https://www.traditionrolex.com/32 https://www.traditionrolex.com/32 "مايكروسوفت" تشارك في معرض "الخمسة الكبار" لعام 2016 - Middle East Events.
Click here to visit Cyber Gear
Sunday, May 5, 2024

"مايكروسوفت" تشارك في معرض "الخمسة الكبار" لعام 2016

دبي - الإمارات العربية المتحدة

أعلنت مايكروسوفت عن مشاركتها كشريك التكنولوجيا الوحيد في المعرض الدولي للبناء والأعمال الإنشائية - الخمسة الكبار "بيغ 5" لعام 2016 والذي سيقام بمركز دبي التجاري العالمي في الفترة من 21 إلى 24 نوفمبر الجاري.

يعد معرض الخمسة الكبار أكبر حدث خاص بقطاع البناء في الشرق الأوسط وقد شكل هذا الحدث على مدى السنوات ال 36 الماضية منصة رئيسية لجميع المتخصصين في هذا القطاع للتواصل مع الموردين والموزعين من جميع أنحاء العالم .

ستتمحور مشاركة مايكروسوفت حول إطار التحول الرقمي للشركات الذي بدوره يعمل على تمكين المنظمات من التواصل مع العملاء وتمكين الموظفين وتحسين العمليات وتحويل المنتجات .

وقال سامر أبولطيف المدير العام الإقليمي لدى مايكروسوفت الخليج أنه مع وجود أكثر من 3700 مشروع تجاري حالياً في مختلف أنحاء الإمارة بقيمة تقدر بنحو 400 مليار دولارتظهر كل المؤشرات بأن سوق البناء في دبي يتجه نحو مسار تصاعدي بإستمرار موضحا أن التحول الرقمي يساعد في تعزيز الحلول الذكية والمستدامة وإدخال أنظمة البناء الجديدة وتشجيع الشركات للبحث عن طرق مبتكرة في بيئة العمل .

Previous Next



MiddleEastEvents.com is owned and managed by Cyber Gear



https://www.traditionrolex.com/32