https://www.traditionrolex.com/32 https://www.traditionrolex.com/32 مانشستر سيتي لكرة القدم يشيد بتطور كرة قدم السيدات في الإمارات - Middle East Events.
Click here to visit Cyber Gear
Sunday, May 5, 2024

مانشستر سيتي لكرة القدم يشيد بتطور كرة قدم السيدات في الإمارات

أبوظبي - الإمارات العربية المتحدة

أشادت نخبة من لاعبات نادي مانشستر سيتي لكرة القدم للسيدات بارتقاء وتطور مستوى كرة القدم للسيدات في دولة الإمارات وذلك خلال مشاركتهن في المعسكر التدريبي الذي أقامه النادي في العاصمة أبوظبي استعدادا لموسم 2016 .

وأكدت توني دوجان لاعبة مانشستر سيتي في مركز الهجوم أن مرحلة تحضيرات الفريق في أبوظبي ساهمت في تعزيز مسيرة النادي لهذا الموسم.

وأشارت إلى أن العمل الجاد وروح الفريق عاملان أساسيان للوصول إلى النجاح وتحقيق الألقاب والبطولات. . مضيفة أنها لاحظت خلال فترة المعسكر في دولة الإمارات شغف وحب اللاعبات الصغار وتعلقهن بكرة القدم وتلك هي أحد أهم الركائز لنجاح الفريق.

من جهتها أعربت ستيفاني هوتون كابتن فريق مانشستر سيتي للسيدات عن تطلعها لمشاهدة تطور الفتيات الصغيرات في المستقبل القريب والاستمرار بتقديم الدعم لهن من خلال إقامة دورات تدريبية تهدف إلى صقل مواهبهن.

وقالت إن اللاعبات المحترفات في الفريق الأول لمانشستر سيتي للسيدات تتابع مستويات لعبة كرة القدم للسيدات في جميع أنحاء العالم وخصوصا مع الأندية الكروية في دولة الإمارات وعاصمتها أبوظبي.

وتكللت مسيرة النادي في موسم 2016 بالفوز بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز للسيدات وكأس كونتيننتال تايرز.

وكان النادي قد أطلق - كجزء من استعداداته لخوض موسم 2016 - سلسلة من التدريبات الفنية الكروية التي قدمها مدربو مانشستر سيتي للسيدات وشارك فيها فريق الإمارات للسيدات تحت 14 عاما مع لجنة كرة القدم النسائية الإماراتية.

جدير بالذكر أن مدارس السيتي لكرة القدم أطلقت مؤخرا موسما جديدا خاص بالسيدات يحرص على تنمية مواهبهن وتطوير مهاراتهن في كرة القدم في دولة الإمارات ضمن بيئة نسائية ذات خصوصية ليشعرن بالراحة الكاملة أثناء قيامهن بالتدريبات.

وتعتمد مدارس السيتي لكرة القدم أبوظبي على ثلاثة ملاعب لاستضافة الحصص التدريبية وتضم فندق قصر الإمارات الملعب - الذي أضيف مؤخرا - ومدرسة مدينة زايد الرياضية وحرم جامعة نيويورك أبوظبي.

Previous Next



MiddleEastEvents.com is owned and managed by Cyber Gear



https://www.traditionrolex.com/32