https://www.traditionrolex.com/32 https://www.traditionrolex.com/32 "كهرباء دبي" تنفذ مشروع شبكات نقل مياه بكلفة 260 مليون درهم - Middle East Events.
Click here to visit Cyber Gear
Sunday, May 5, 2024

"كهرباء دبي" تنفذ مشروع شبكات نقل مياه بكلفة 260 مليون درهم

دبي - الإمارات العربية المتحدة

نفذت هيئة كهرباء ومياه دبي مشروع توريد وتمديد وتدشين شبكات نقل مياه رئيسية بأطوال إجمالية تصل الى 46 كيلومترا في مختلف مناطق دبي وبتكلفة إجمالية تصل إلى/ 260 /مليون درهم .

يأتي المشروع في إطار خطة الهيئة الاستراتيجية لرفع كفاءة واعتمادية شبكات المياه لتلبية النمو في الطلب ورفع كميات التدفق المائي لتلبية النمو المتسارع على المياه.

وأوضح سعادة سعيد محمد الطاير العضو المنتدب الرئيس التنفيذي للهيئة انه تم تنفيذ نحو /13 /كلم حتى اليوم أي ما نسبته /30 / بالمائة من المشروع الإجمالي والذي يشمل تمديد أنابيب نقل مياه رئيسية من الزجاج المقوى بأقطار مختلفة بين كل من شارع محمد بن زايد وشارع الإمارات على امتداد شارع حصة وعلى امتداد شارع القدرة ومن جبل علي لهباب باتجاه شارع الإمارات في المنطقة ما بين شارعي دبي العين والقدرة بالإضافة إلى تمديد خط رئيسي من خزان الليسيلي حتى تقاطع شارع العين وشارع جبل علي لهباب وخطوط مختلفة أخرى من محطة مشرف باتجاه منطقة الورقاء وعلى امتداد شارع الخليج وذلك من أجل تزويد المياه عن طريق الجاذبية في حالات الطوارئ لعدة مناطق وتزويد منطقة الريم والمشاريع المستقبلية الأخرى على جانبي شارع القدرة بالمياه بالإضافة إلى متطلبات المشاريع التطويرية الأخرى من المياه في تلك المناطق".

وأشار إلى أن المشروع يساهم أيضا برفع كميات التدفق المائي وضمان استمرارية وصول المياه لمنطقة الورقاء ونخلة ديرة ورفع الضغط عن الشبكة .

Previous Next



MiddleEastEvents.com is owned and managed by Cyber Gear



https://www.traditionrolex.com/32