https://www.traditionrolex.com/32 https://www.traditionrolex.com/32 "كهرباء دبي" تجدد دعوتها للجمهور لتركيب الألواح الكهروضوئية - Middle East Events.
Click here to visit Cyber Gear
Tuesday, April 30, 2024

"كهرباء دبي" تجدد دعوتها للجمهور لتركيب الألواح الكهروضوئية

دبي - الإمارات العربية المتحدة

جددت هيئة كهرباء ومياه دبي دعوتها للمواطنين والمقيمين في إمارة دبي للاستفادة من مبادرتها الذكية «شمس دبي» لا سيما عقب النجاح الملفت الذي حققته المبادرة منذ إطلاقها والإقبال الكبير من قبل الجمهور للاستفادة منها. وتشجّع «شمس دبي» أصحاب المباني والمنازل على تركيب ألواح كهروضوئية فوق أسطح المباني لإنتاج الكهرباء من الطاقة الشمسية وربطها بشبكة هيئة كهرباء ومياه دبي.

وقال سعادة سعيد محمد الطاير العضو المنتدب الرئيس التنفيذي لهيئة كهرباء ومياه دبي "تمثل «شمس دبي» فرصة فريدة لسكان إمارة دبي لتحويل مبانيهم إلى مبانٍ أكثر استدامة تسهم في تخفيض البصمة الكربونية للإمارة وزيادة نسبة الطاقة الشمسية في مزيج الطاقة الصديق للبيئة في دبي بحلول عام 2030.

وثمن الطاير جهود المؤسسات والأفراد الذين بادروا بتطبيق مبادرة «شمس دبي» من خلال تركيب الألواح الكهروضوئية فوق اسطح المباني التي وصل عددها إلى 1032 مبنى بقدرة إنتاجية بلغت 43.77 ميجاوات مع توقعات بمضاعفة الرقم في المستقبل وصولا إلى جميع مباني الإمارة بحلول عام2030.

Previous Next



MiddleEastEvents.com is owned and managed by Cyber Gear



https://www.traditionrolex.com/32