https://www.traditionrolex.com/32 https://www.traditionrolex.com/32 كهرباء الشارقة وبنك رأس الخيمة الوطني يوقعان إتفاقية خدمات تحصيل الفواتير - Middle East Events.
Click here to visit Cyber Gear
Tuesday, April 30, 2024

كهرباء الشارقة وبنك رأس الخيمة الوطني يوقعان إتفاقية خدمات تحصيل الفواتير

الشارقة - الإمارات العربية المتحدة

وقعت هيئة كهرباء ومياه الشارقة و بنك رأس الخيمة الوطني إتفاقية لتقديم خدمات متميزة وتيسير اجراءات تحصيل فواتير الاستهلاك عن طريق الهاتف والانترنت أو التحصيل الفوري من الفروع أو شبكة الصراف الآلي.

تأتي الإتفاقية في إطار الجهود الرامية لتوفير الحلول الذكية والمستدامة وتعزيز الشراكة المؤسسية بين الجانبين مع مختلف الجهات لتقديم أفضل الخدمات للمشتركين .

وقع الاتفاقية سعادة الدكتور المهندس راشد الليم رئيس هيئة كهرباء ومياه الشارقة وبيتر إنجلاند الرئيس التنفيذي لبنك رأس الخيمة الوطني.

و أوضح سعادة الدكتور المهندس راشد الليم أن الاتفاقية تأتي تماشيا مع توجهات القيادة الرشيدة في إمارة الشارقة بتقديم أفضل الخدمات وتيسير الاجراءات والاستفادة مما يقدمه بنك رأس الخيمة الوطني من خدمات تلبي تطلعات واحتياجات المشتركين الذين يزيد عددهم عن 450 ألف مشترك.

من جانبه قال بيتر إنجلاند إن التحول الذكي في تقديم الخدمات والتعاون مع جميع المؤسسات الكبيرة أصبح خيارا إستراتيجيا يوليه مجلس إدارة البنك أهمية خاصة ويضعه على قائمة أولوياته .. مشيرا إلى أن الاتفاقية مع هيئة كهرباء ومياه الشارقة جاءت لتعكس التعاون والشراكة الفعالة بين الطرفين .

Previous Next



MiddleEastEvents.com is owned and managed by Cyber Gear



https://www.traditionrolex.com/32