https://www.traditionrolex.com/32 https://www.traditionrolex.com/32 كهرباء الشارقة تحصد المركز الأول في جائزة الإمارات لإدارة النفايات إعادة التدوير - Middle East Events.
Click here to visit Cyber Gear
Saturday, May 4, 2024

كهرباء الشارقة تحصد المركز الأول في جائزة الإمارات لإدارة النفايات إعادة التدوير

دبي - الإمارات العربية المتحدة

فازت هيئة كهرباء ومياه الشارقة بالمركز الأول في جائزة إدارة النفايات وإعادة التدوير - فئة المؤسسات - والتي تنظمها سنويا مجموعة عمل الإمارات للبيئة الأمر الذي يجسد استراتيجية الهيئة لعام 2020 والتي تضع في مقدمة أولوياتها الحفاظ على البيئة وتحقيق التنمية المستدامة.

وسلم المهندس الشيخ سالم بن سلطان بن صقر القاسمي رئيس دائرة الطيران المدني في حكومة رأس الخيمة العضو الفخري في مجموعة عمل الإمارات للبيئة وحبيبة المرعشي العضو المؤسس رئيس المجموعة درع التكريم لفريق عمل المكتب التنفيذي لتنقية المعلومات بالهيئة.

وأكد سعادة الدكتور المهندس راشد الليم رئيس هيئة كهرباء ومياه الشارقة أن الهيئة تولي المشروعات البيئية اهتماما كبيرا وتطلق المبادرات المختلفة التي تساهم في رفع مستوى الوعي الثقافي والمعرفي بين أفراد المجتمع بأهمية ترشيد استهلاك الطاقة والحفاظ على البيئة وتراعي الجوانب البيئية في كافة المشروعات التي تنفذها.

وأشار إلى أن حماية البيئة واجب على كل إنسان ..مؤكداً أن المجتمعات الراقية هي التي تحافظ علي بيئتها وتحميها من أي تلوث أو أذى لأنها جزء منها ..وقال إن فوز الهيئة بهذه الجائزة يؤكد نجاح الهيئة في تأصيل ثقافة الحفاظ على البيئة بين الموظفين بصورة خاصة وفي المجتمع بصورة عامة.

وأوضح أن الهيئة تتبنى أفكاراً إبداعية في كافة مجالات عملها لما لها من عظيم الأثر على البيئة وعلى صحة الأجيال .

وأشادت حبيبة المرعشي بالإنجاز الذي حققته هيئة كهرباء ومياه الشارقة والجهات الفائزة والمشاركة في الجائزة ، وأطلقت مبادرة لزراعة الأشجار بأسماء المشاركين تقديراً لجهودهم في الحفاظ على البيئة والحياة الطبيعية .

من جانبها أوضحت المهندسة فاطمة على أصغر رئيس قسم البنية التحتية أن هيئة كهرباء ومياه الشارقة حصلت على هذه الجائزة بعد منافسة كبيرة مع عدد من الجهات المشاركة عن حملة إعادة تدوير الأحبار التي نظمها المكتب التنفيذي لتقنية المعلومات خلال عام 2017 م حيث شارك في الجائزة 1657 جهة حكومية وخاصة في مختلف فئات الجائزة والتي تضمنت حملات إدارة النفايات وإعادة التدوير على مستوى دولة الإمارات بما في ذلك جمع الورق والبلاستيك والعلب الألومنيوم والحبر والهواتف المحمولة والقوارير الزجاجية.

وأشارت إلى أن حملة إعادة تدوير الأحبار التي نظمها المكتب التنفيذي لتقنية المعلومات بكهرباء الشارقة ساهمت في تجميع عدد 2033 من عبوات الأحبار لإعادة تدويرها وقد تصدرت الهيئة منافسيها بهذا الرقم والذي أهلها للفوز كما بلغ مجموع ما تم تجميعه من المساهمين معاَ 2664 من الأحبار وهو ما يعادل توفير 909 جالون من الجازولين مما كان له الأثر في الحفاظ على البيئة إلى جانب المساهمة في تحقيق أهداف التنمية المستدامة.

Previous Next



MiddleEastEvents.com is owned and managed by Cyber Gear



https://www.traditionrolex.com/32