https://www.traditionrolex.com/32 https://www.traditionrolex.com/32 "كهرباء الشارقة" تبحث التعاون والتنسيق مع "الإمارات للإبداع" - Middle East Events.
Click here to visit Cyber Gear
Tuesday, May 21, 2024

"كهرباء الشارقة" تبحث التعاون والتنسيق مع "الإمارات للإبداع"

الشارقة - الإمارات العربية المتحدة

بحثت هيئة كهرباء ومياه الشارقة وجمعية الإمارات للإبداع التعاون لإطلاق مؤتمر تحت شعار " الحلول الإبداعية واستشراف المستقبل " الذي يستعرض جهود وخطط هيئة كهرباء ومياه الشارقة وبرامجها الإبداعية لإعداد قيادات المستقبل وتطوير مشروعات البنية التحتية.

جاء ذلك خلال اللقاء الذي جرى في المقر الرئيسي للهيئة بين سعادة الدكتور المهندس راشد الليم رئيس هيئة كهرباء ومياه الشارقة والشيخ خالد بن حميد القاسمي رئيس جمعية الإمارات للإبداع.

وتم خلال اللقاء بحث سبل التنسيق والتعاون لإعداد البرامج والدورات التدريبية وورش العمل المتخصصة في مجالي الإبداع والابتكار والتحفيز الذاتي وتنمية المواهب والقدرات الفردية والجماعية.

وقال سعادة الدكتور المهندس راشد الليم أن تبني المبادرات الإبداعية وتطبيقها في الهيئة يأتي تنفيذا لتوجهيات صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة الرامية إلى تحقيق التميز والاعتماد على الابتكار والابداع في تقديم الخدمات الحكومية والمشاركة المجتمعية مع كافة الجهات الخاصة والحكومية واكتشاف وتنمية المواهب في كافة المجالات .. مشيرا إلى أن الهيئة رائدة في إطلاق المبادرات المبتكرة ومنها مبادرة "أنا مبدع" التي تلقت الهيئة من خلالها أكثر من 1800 فكرة وإقتراح مبدع تم دراستها وتنفيذ العديد منها لتيسير الإجراءات وتقديم أفضل الخدمات للمشتركين لافتا الى ان هذه الأفكار المبتكرة أثمرت في زيادة القدرة التنافسية وتطوير مجالات العمل.

وأكد أن الهيئة تحرص على توفير بيئة عمل جاذبة ومشجعة للإبداع والابتكار واكتشاف المتميزين والمبدعين وتطوير مهاراتهم وتشجيعهم على تنفيذ أفكارهم ومقترحاتهم الإبداعية والمبتكرة وتحويلها إلى قوة ايجابية ودافع للمستقبل حتى تساهم في تعزيز مكانة الإمارات على الخريطة العالمية في مجال البحث العلمي والإنساني.

وأشار الى أن الهيئة تسعى بخطوات ثابته نحو تبنى الأساليب الحديثة والمتطورة في شتى المجالات مما يساهم في تقديم خدماتها للمشتركين بمواصفات عالمية حيث أطلقت الهيئة خلال العامين الماضيين أكثر من 35 مبادرة مبتكرة لتطوير مهارات الموظفين وتفجير طاقاتهم الإبداعية مما ساهم في تحقيق طفرة نوعية وانجازات غير مسبوقة.

واطلع الشيخ خالد بن حميد القاسمي خلال الزيارة على أحدث ابتكارات والتقنيات التي تتبناها هيئة كهرباء ومياه الشارقة ورؤية واستراتيجية الهيئة التي وضعها سعادة الدكتور المهندس راشد الليم رئيس الهيئة كخارطة طريق لاستشراف المستقبل.

وأكد سعادته أن التعاون بين هيئة كهرباء ومياه الشارقة وجمعية الإمارات للإبداع سيدعم الأهداف المشتركة في رعاية ودعم المبدعين وتنمية مهاراتهم وصقل خبراتهم من خلال طرح وتنفيذ برامج تدريبية وورش عمل في مجالات الإبداع والإبتكار وتبادل ونشر البحوث والدراسات العلمية والاستشارات الخاصة بدعم وتمكين المواهب والإبداعات الوطنية في مجتمع الدولة والإستفادة من الخبراء والباحثين لدى الطرفين في هذا المجال.

وأضاف ان لدى الجمعية خططا طموحة من خلال برامج متخصصة وندوات ومؤتمرات وجوائز في مجالات الإبداع والابتكار تشكل علامة فارقة في مسيرة دعم وتعزيز روح الإبداع والابتكار لدى جيل الشباب في دولة الإمارات.

Previous Next



MiddleEastEvents.com is owned and managed by Cyber Gear



https://www.traditionrolex.com/32