https://www.traditionrolex.com/32 https://www.traditionrolex.com/32 كلية محمد بن راشد للادارة الحكومية تواصل دعمها للشباب في معرض الإمارات للتوظيف 2016 - Middle East Events.
Click here to visit Cyber Gear
Friday, May 3, 2024

كلية محمد بن راشد للادارة الحكومية تواصل دعمها للشباب في معرض الإمارات للتوظيف 2016

دبي - الإمارات العربية المتحدة

أعلنت كلية محمد بن راشد للإدارة الحكومية، المؤسسة البحثية والتعليمية المتخصصة في السياسات العامة في العالم العربي، عن توفيرها لعدد من الوظائف الشاغرة في مجالات البحوث الأكاديمية والتدريس والأعمال الإدارية، حيث تهدف الكلية من هذه المشاركة تأكيد حرصها على تمكين الشباب في الدولة وتحسين مهاراتهم القيادية من خلال توظيفهم ومساعدتهم على اكتساب الخبرات المختلفة عن طريق مواجهة المشكلات على أرض الواقع. جاء هذا الإعلان خلال مشاركة الكلية في معرض الإمارات للوظائف الذي ينطلق اليوم 16 مايو 2016، في مركز دبي التجاري العالمي ويستمر بالانعقاد حتى 18 مايو.

وبهذه المناسبة قال سعادة الدكتور علي سباع المري، الرئيس التنفيذي، كلية محمد بن راشد للإدارة الحكومية: "إنطلاقاً من مقولة صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي: "أن الحكومات لا تستطيع بناء تنمية راسخة لشعوبها بدون شراكة حقيقية مع شبابها"، نسعى في كلية محمد بن راشد للإدارة الحكومية إلى دعم كافة المبادرات التي تطلقها حكومتنا الرشيدة والتي تهدف لتطوير وتمكين المواطنين. حيث نقوم في الكلية بفحص نوعية فرص العمل المتوفرة التي نرى أنها ستساهم في إثراء خبرة الشباب في مجال العمل الحكومي، ثم نعرضها على من يستحقها من الشباب الموهوب والقادر على تحمل مسؤوليات الغد ومواجهة تحديات المستقبل".

وأضاف: "نحن نؤكد على استمرارنا بالعمل على الارتقاء بالمهارات القيادية لكافة العاملين في القطاعين العام والخاص، وخصوصاً من جيل الشباب. نحرص على أن نكون قريبين منهم عبر تواجدنا في مختلف وسائل التواصل الاجتماعي، ومشاركاتنا في المعارض المتنوعة، وكذلك من خلال دعوتنا لهم لحضور ندواتنا ومؤتمراتنا العديدة وعلى مر العام، وذلك لحرصنا لتقديم مساهمتنا في تنشئة جيل واعد من القادة الذين يسيرون بمؤسساتهم نحو التميز وحيازة المراتب المتقدمة".

من جهتها قالت مزنة أحمد حافظ، مديرة الموارد البشرية في كلية محمد بن راشد للإدارة الحكومية: "يسعدنا أن نعود كل عام لنشارك في هذا الحدث المهم والذي يوفر للشباب فرصاً متنوعة لاكتشاف مجالات واسعة في التدريب والتعليم والتوظيف في أكثر من 20 قطاع ووضعهم وجهاً لوجه أمام أرباب العمل المحتملين والمختصين في تطوير المهارات الذاتية بما يتوافق مع متطلبات سوق العمل الحالية. ونحن في الكلية نساهم كل عام بمجموعة من المبادرات التي نسعى من خلالها لدفع عجلة التنمية في كافة القطاعات التي تنشط فيها الكلية".

وتأتي مشاركة الكلية كإضافة جديدة لسلسلة مبادراتها المختلفة والتي تؤكد من خلالها على حرص إدارة الكلية على عمل كل ما يلزم لدعم الشباب والاستثمار في مستقبل واعد للدولة من خلال تدريبهم وتوظيفهم وتوفير الاستشارة المتخصصة لهم.

يشار إلى أن كلية محمد بن راشد للإدارة الحكومية تلتزم بالعمل على تشجيع الإدارة الحكومية الرشيدة في دولة الإمارات العربية المتحدة والوطن العربي من خلال تحسين المهارات القيادية في مجال صياغة السياسات العامة. وتعتمد الكلية نهجاً من أربعة محاور تشمل إعداد البحوث التطبيقية في مجال السياسة العامة والإدارة، وتقديم البرامج الأكاديمية وبرامج التعليم التنفيذي والمنتديات المعرفية المخصصة للباحثين وصناع القرار.

Previous Next



MiddleEastEvents.com is owned and managed by Cyber Gear



https://www.traditionrolex.com/32