https://www.traditionrolex.com/32 https://www.traditionrolex.com/32 قمة فينتيك 2018 تجمع مقدمي الحلول التكنولوجية وخبراء الخدمات المصرفية والمالية والتأمين الأبرز عالمياً - Middle East Events.
Click here to visit Cyber Gear
Sunday, May 5, 2024

قمة فينتيك 2018 تجمع مقدمي الحلول التكنولوجية وخبراء الخدمات المصرفية والمالية والتأمين الأبرز عالمياً

دبي - الإمارات العربية المتحدة

من المقرر أن يجتمع أبرز خبراء التكنولوجيا المالية ومقدمي الحلول في قطاعات الخدمات المصرفية والمالية والتأمين في منبر واحد في الدورة السنوية الثالثة لقمة تكنولوجيا الخدمات المالية "فينتيك" 2018 والتي ستعقد في دبي بتاريخ 30 أكتوبر (تشرين الأول) على متن سفينة الملكة إليزابيث الثانية في ميناء راشد.

وتعتبر قمة تكنولوجيا الخدمات المالية "فينتيك" التي تشرف على تنظيمها شركة ناسيبا الحدث الوحيد الذي يسلط الضوء على تكنولوجيا الخدمات المالية وتطبيقات البرمجيات المؤسسية في الشرق الأوسط. وسوف تعقد قمة "فينتيك" هذا العام تحت شعار "تطبيقات البرمجيات المؤسسية. عالم فعلي. الآن." وستشهد القمة مشاركة أكثر من عشرين متحدثاً رفيع المستوى والذين سيتحفون الحضور بعروضهم التقديمية وحلقات النقاش والحوارات المتخصصة في التكنولوجيا، فضلاً عن محادثات الدائرة المستديرة.

وتضم قائمة الرعاة الذهبيين لقمة فينتيك 2018 المؤسسات الموردة التالية: "بلوك جيميناي"، "نيوكلس سوفت وير"، "اتصالات"، و"ستاتس توداي". أما قائمة الرعاة الفضيين فتضم كلاً من "63 مونز"، "إي إم كيو"، "أورانج بيزنس سيرفيسز"، "مافيريك سيستمز"، "نوفابيس"، "آي تي ماكس غلوبال"، "إتش سي إل تكنولوجيز"، "آكاماي تكنولوجيز"، و"لوكس تاغ"، بينما تضم قائمة الرعاة البرونزيين "غاردسكوير"، "غونهيلي"، "باناماكس" و"بي إس سي". وتضم القائمة كذلك راعي الاكتشافات "إيوالي"، راعي الاتصالات "هواوي تكنولوجيز"، راعي المعرفة "آي إي بيزنس سكول"، وراعي الاستراتيجيات "نيو إيكونوميز".

وبمناسبة انعقاد القمة، قال السيد دارا أوبيرن، نائب رئيس "نيوكلس سوفت وير": "بصفتنا راعياً لقمة فينتيك، فإننا سنعمل على دعم والتفاعل مع قادة المؤسسات الذين يتمتعون بالبصيرة والرغبة في ابتكار وتنفيذ الجيل القادم من حلول النظم التكنولوجية والتي من شأنها أن تسهم في تعزيز أعمالهم التجارية. ولا شك في أننا نعيش حقبة مثيرة للغاية، ولذا نتطلع بفارغ الصبر إلى المشاركة في النقاشات في هذا الشأن، فالتكنولوجيا الرقمية تقلب الموازين في صناعات بأكملها، ولكن مع كل هذه الضجة المثارة حولها لا بد أن ننظر إليها على أنها ليست غاية بحد ذاتها بل جزءاً من مسيرة تطور مستمر. التحول حاصل لا محالة، لكن السؤال المطروح هو: ما هي الخطوة التالية؟ ما الذي سيلي التكنولوجيا الرقمية؟"

ومن جهته شدد السيد ناصر زبيري، الرئيس التنفيذي لدار التكنولوجيا المالية في لوكسمبورج قائلاً: "يمثل عصر التحول الرقمي هذا نداء صحوة للعديد من المؤسسات التي سيطرت فيها الأنظمة القديمة لعقود عديدة بينما كانت الابتكارات التكنولوجية دائماً تسير بوقع أبطأ بكثير. إلا أننا نشهد عالماً مختلفاً الآن في عام 2018، وبما أن صناعة الخدمات المصرفية والمالية والتأمين ترتكز في الأساس على العملاء، فمن المهم بمكان أن نواكب عملاء القرن الحادي والعشرين الذين يتميزون بالحنكة التكنولوجية وتلبية توقعاتهم من خلال تقديم خدمات أفضل."

وأضاف قائلاً: "على القادة أن يدركوا الفائدة طويلة الأمد التي يمكن جنيها من الاستثمار في تكنولوجيا الخدمات المالية وأن يكونوا على استعداد للقيام باستثمار معرفي واستثمار رؤوس الأموال. وأود الإشارة هنا إلى مقولة جون إف. كينيدي الشهيرة: الزمن والعالم لا يتوقفان عن الدوران. التغيير سنة الحياة. ولذا فإن أولئك الذين يقصرون نظرهم على الماضي أو الحاضر سوف يخسرون المستقبل. ولذا تعد قمة فينتيك فرصة مثالية لمناقشة والسعي إلى إعادة تعريف تجارب العملاء في المنطقة وتمثل حافزاً لنا للنمو."

هذا ومن المتوقع أن يشارك أكثر من 200 من أعضاء الوفود في قمة تكنولوجيا الخدمات المالية "فينتيك"، يمثلون كوكبة من الأسماء الرائدة في صناعة الخدمات المصرفية والمالية والتأمين في الشرق الأوسط. وتشمل هذه الأسماء كبار المسؤولين التنفيذيين من بنك الإمارات دبي الوطني، بنك المشرق، سيتي بنك، إيه.بي.إن أمرو، إتش إس بي سي، بنك رأس الخيمة، بيت التمويل، دبي للتأمين، عمان للتأمين، الوطنية للتأمين، سوق أبوظبي للأوراق المالية، الفردان للصرافة، الإمارات العربية المتحدة للصرافة، والمزيد غيرها من الشركات والمؤسسات المرموقة. وعلى صعيد الهيئات التنظيمية الحكومية فمن المقرر أن تدلوا سلطة دبي للخدمات المالية، سوق أبوظبي العالمي، وهيئة الأوراق المالية والسلع لدولة الإمارات العربية المتحدة بدلوها وبرؤاها وتجاربها الفريدة في المناقشات والمحادثات.

Previous Next



MiddleEastEvents.com is owned and managed by Cyber Gear



https://www.traditionrolex.com/32