https://www.traditionrolex.com/32 https://www.traditionrolex.com/32 قائد عام شرطة عجمان يبحث ومدير عام الشرطة الجنائية الاتحادية تعزيز تواجد الإمارات في "الانتربول" - Middle East Events.
Click here to visit Cyber Gear
Saturday, May 4, 2024

قائد عام شرطة عجمان يبحث ومدير عام الشرطة الجنائية الاتحادية تعزيز تواجد الإمارات في "الانتربول"

عجمان - الإمارات العربية المتحدة

قائد_عام_شرطة_عجمان_يبحث_ومدير_عام_الشرطة_الجنائية_الاتحادية_تعزيز_تواجد_الإمارات_في_الانتربول
" سعادة/ العميد الشيخ سلطان عبدالله النعيمي قائد عام شرطة عجمان "

بحث سعادة العميد الشيخ سلطان عبدالله النعيمي قائد عام شرطة عجمان ووفد من إدارة الإنتربول برئاسة سعادة العميد حمد عجلان العميمي مدير عام الشرطة الجنائية الاتحادية .. تعزيز خطط الترشيح في مناصب اللجنة التنفيذية في الإنتربول.

كما تطرق اللقاء إلى المشاركة في أعمال الدورة الـ34 للإنتربول .

وقدم سعادة العميد سلطان عبد الله النعيمي عرضا حول إمكانيات تعزيز تواجد الإمارات في منظمة الشرطة الجنائية الدولية "الانتربول" وذلك بهدف تعزيز العمل الأمني المشترك مع المنظمات الدولية مما يسهم في إحداث نقلة نوعية في الارتقاء بأساليب مكافحة الجريمة.

كما تناول مشاركة الإمارات في الدورة الـ 84 للجمعية العامة للإنتربول برواندا تحت شعار "مواجهة الشرطة للتهديدات في عالم متغير باستمرار" حيث شارك الوفد برئاسته لتقديم أبعاد جريمة ترويج وتعاطي المخدرات وتجربة الشرطة في مكافحة المخدرات بكل أشكالها .. منوها بتقدم الدولة في المجال الأمني مما ساهم في خلوها من الجريمة المنظمة بنسبة صفر بالمائة .

وأشاد رئيس الوفد الزائر بالجهود المبذولة من قبل القيادة وحرص دولة الإمارات على المساهمة في الوقاية من الجرائم ومكافحتها لجعل العالم أكثر أمانا .

Previous Next



MiddleEastEvents.com is owned and managed by Cyber Gear



https://www.traditionrolex.com/32