https://www.traditionrolex.com/32 https://www.traditionrolex.com/32 في حملة للترويج لمناخ الأعمال والاستثمار في الإمارة - "استثمر في الشارقة" تحلق في 3 قارات على متن "العربية للطيران" - Middle East Events.
Click here to visit Cyber Gear
Wednesday, May 1, 2024

في حملة للترويج لمناخ الأعمال والاستثمار في الإمارة - "استثمر في الشارقة" تحلق في 3 قارات على متن "العربية للطيران"

مروان السركال: الاتفاقية تأكيد لدور "العربية للطيران" سفير لإمارة الشارقة

الشارقة - الإمارات العربية المتحدة

تحلَق العلامة التجارية لمكتب الشارقة للاستثمار الأجنبي المباشر (استثمر في الشارقة)، التابع لحكومة الشارقة، في حملة ترويجية تغطي خلالها 3 قارات في العالم، على متن طائرات (العربية للطيران)، الناقلة الاقتصادية الأولى والأكبر في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وذلك في إطار اتفاقية بين الجانبين تستهدف تسويق مناخ الأعمال في الإمارة، وتعزيز تدفق الاستثمار الأجنبي إليها.

وبموجب الاتفاقية الجديدة، أن يظهر اسم وشعار مكتب (استثمر في الشارقة)، على طائرات، ومراكز عمليات (العربية للطيران)، في الوجهات التي تسيَر الناقلة رحلاتها إليها في آسيا وأوروبا وأفريقيا، تضم دول مجلس التعاون الخليجي، والهند، وأوروبا، والمملكة المغربية.

ورحَب مروان بن جاسم السركال، المدير التنفيذي لهيئة الشارقة للاستثمار والتطوير (شروق)، بالاتفاقية مع (العربية للطيران)، مؤكداً أن الناقلة كانت على الدوام من الداعمين الكبار للنمو الاقتصادي في الشارقة، ومثَلت طوال مسيرتها أحد محركات هذا النمو. وقال: "نحن في (شروق) نعوَل كثيرا على الدور الذي تلعبه (العربية للطيران) سفير للترويج للفرص الاستثمارية في إمارة الشارقة، وذلك بفضل ما تمتلكه الناقلة من قاعدة عملاء متنوعة، ووجهات تقع في قلب النطاق الجغرافي الحيوي لاقتصاد إمارة الشارقة".

وأوضح السركال: "تأسست (العربية للطيران) في إمارة الشارقة في العام 2003، ومنذ ذلك الحين عززت الشركة من مكانتها، لتصبح الناقلة الاقتصادية الأكثر نجاحاً في المنطقة، وإنه لمن دواعي فخرنا أن تسهم (العربية للطيران) التي تنطلق عملياتها من إمارة الشارقة، وعبر مراكز عملياتها في المنطقة، في حملة (استثمر في الشارقة) للترويج للإمارة ومقوماتها الاستثمارية حول العالم".

وبحسب الاتفاقية، تظهر علامة مكتب (استثمر في الشارقة) في مراكز العمليات الرئيسية لـ(العربية للطيران)، في كل من مطار الشارقة الدولى بدولة الإمارات، ومطار محمد الخامس الدولي في الدار البيضاء، بالمملكة المغربية، ومطار برج العرب الدولي في مدينة الإسكندرية بمصر، وهو ما سيتيح للمسافرين من رجل الأعمال والمستثمرين من وإلى هذه الوجهات، فرصة الاطلاع والتعرف على المزايا الاستثمارية التي يروج لها مكتب (استثمر في الشارقة).

من جانبه، قال عادل علي، الرئيس التنفيذي لشركة (العربية للطيران): "تُعد الاتفاقية بين مكتب (استثمر في الشارقة) و(العربية للطيران) أحدث مثال على التكامل الرائع بين جهود الهيئات الحكومية والمؤسسات العامة في إمارة الشارقة، وهو ما يتمثل في حمل طائرات الناقلة المتجهة إلى 13 وجهة في الهند، و16 وجهة في منطقة الخليج، فضلاً عن الطائرات المنطلقة إلى المغرب وأوروبا، لشعار مكتب (استثمر في الشارقة)، وأثق في أن قدرة هذه الحملة ستثمر عن نتائج إيجابية على صعيد الترويج لإمارة الشارقة في المناطق المستهدفة".

وأضاف: "تعمل (العربية للطيران) على دعم القطاع الاستثماري في إمارة الشارقة من خلال إتاحتها لحلول نقل مريحة لرجال العمال والمستثمرين من وإلى الشارقة لاستكشاف فرص الاستثمار في الإمارة، وتلعب طائرات الناقلة دوراً مهماً في تعزيز سياحة الأعمال، وذلك عبر نقلها لوفود المشاركة في الفعاليات والمؤتمرات التي تنظمها الإمارة طوال العام، ونتوقع أن يعمل اتفاقنا الجديد مع (استثمر في الشارقة) على تمتين دورنا في هذا الصدد".

ومن جانبه، قال محمد جمعة المشرخ، مدير مكتب (استثمر في الشارقة): "تعتبر (العربية للطيران) جسراً يصل الشارقة بالعديد من الوجهات حول العالم، ونتطلع من خلال هذه الشراكة إلى ترسيخ التعاون القائم بيننا، من خلال التعريف بعلامة (استثمر في الشارقة) في عدد من الأسواق الدولية الرئيسة، ما يدعم أهدافنا الرامية إلى ترويج الإمارة استثمارياً على أوسع نطاق".

وأوضح أن "الشارقة تمتلك موقعاً استراتيجياً يتوسط قارات العالم، فهي تبعد عن ثلث سكان العالم أربع ساعات بالطائرة، في حين يسكن ثلثا سكان العالم على مسافة 8 ساعات طيران من الإمارة، وهذه الميزة تزداد أهميتها بالنسبة للشركات الراغبة باستهداف أسواق شرق العالم في آسيا أو غربه وشماله في إفريقيا وأوروبا، ونتطلع إلى تحقيق حملتنا الترويجية الجديدة نتائج إيجابية على أكثر من صعيد في هذا الجانب".

وتأتي الاتفاقية استكمالاً للتعاون الذي بدأته (شروق) قبل عامين مع (العربية للطيران)، عبر مذكرة تفاهم تهدف إلى الترويج لمشاريع الأعمال والعلامات التجارية التي انطلقت من إمارة الشارقة، وأصبحت تحظى بشهرة وانتشار واسعين عبر العالم.

Previous Next



MiddleEastEvents.com is owned and managed by Cyber Gear



https://www.traditionrolex.com/32