https://www.traditionrolex.com/32 https://www.traditionrolex.com/32 فنادق سنترال تختار "دايناميك هوسبيتاليتي" لتشغيل مرافق الطعام والمشروبات في فنادقها في نخلة الجميرا والخليج التجاري - Middle East Events.
Click here to visit Cyber Gear
Monday, April 29, 2024

فنادق سنترال تختار "دايناميك هوسبيتاليتي" لتشغيل مرافق الطعام والمشروبات في فنادقها في نخلة الجميرا والخليج التجاري

دبي - الإمارات العربية المتحدة

وقعت فنادق سنترال اتفاقية مع دايناميك هوسبيتاليتي لتشغيل وإدارة كافة مرافق الطعام والمشروبات في فنادقها الجديدة في منطقتي نخلة الجميرا والخليج التجاري. ولدى إعلان النبأ، قال عمار كنعان، مدير عام فنادق سنترال،: "يسعدنا اختيار دايناميك للضيافة، التي يمثلها صالح العاروض، رئيس مجلس إدارة الشركة، لتدير كل مرافق الطعام والمشروبات في فندقنا الأول في نخلة الجميرا وفندقنا الأول في الخليج التجاري. تضم دبي واحدا من أكثر قطاعات المطاعم حيوية وسرعة في التطور. نحن على ثقة من أن دايناميك للضيافة، بجودتها المتميزة ومفاهيمها المبتكرة، سوف تكون محورية في تطوير فنادقنا وفوزها بمكانة هائلة كمقاصد لتناول الطعام في هذه البيئة شديدة التنافس".

دايناميك للضيافة هي القطاع المتخصص في الأطعمة والمشروبات في مجموعة "العاروض الإستثمارية" وتهدف إلى جلب أسماء العالمية كبرى من مختلف الجنسيات إلى الإمارات العربية المتحدة وغيرها من الأماكن في منطقة الشرق الأوسط لتحقيق أقصى استفادة من فرص السوق. ومن جانبه، قال صالح العاروض: "لقد إلتزمنا بكل شغف بتقديم منتجات فائقة الجودة ويسعدنا للغاية تقديم خدماتنا لفنادق سنترال في فندقين من فنادقها الرائعة التي تتمتع بمواقع متميزة مثل النخلة والخليج التجاري. هدفنا تقديم مفاهيم جذابة وخدمة فائقة تلبي متطلبات الأذواق المحلية بمعايير عالمية".

ينص الاتفاق مع فنادق سنترال على أن تتولي دايناميك هوسبيتاليتي الإشراف على عمليات الأغذية والمشروبات في فندق باي سنترال ويضم 284 غرفة ويقع في حي برج خليفة وفندق سنترال في النخلة الذي يضم 208 غرفة. الفندقان من فئة أربعة نجوم ومن المقرر أن يتم افتتاحهما عام 2017.

أكد عمار كنعان، مدير عام فنادق سنترال، أن: "هدفنا في فنادق سنترال أن نقدم الخبرة المحلية مع وسائل الراحة العصرية لخلق قيمة لضيوفنا وشركائنا. على الرغم من أننا دخلنا حديثا عالم الضيافة، فقد شهدنا رد فعل ممتاز من ضيوفنا ومطورينا على حد سواء. لذلك، نرى أنه من الضروري أن نقدم الأفضل من حيث المنتج، الجودة والخدمة لكل عملائنا".

زوروا فنادق سنترال في المنصة رقم "اتش سي 1212" (HC1212) في سوق السفر العربي بقاعة الشيخ سعيد، مركز دبي التجاري العالمي خلال الفترة من 24 – 27 أبريل 2017.

Previous Next



MiddleEastEvents.com is owned and managed by Cyber Gear



https://www.traditionrolex.com/32