https://www.traditionrolex.com/32 https://www.traditionrolex.com/32 "فعاليات دبي للأعمال" يكرم أعضاء برنامج "السفير" - Middle East Events.
Click here to visit Cyber Gear
Friday, May 3, 2024

"فعاليات دبي للأعمال" يكرم أعضاء برنامج "السفير"

دبي - الإمارات العربية المتحدة

كرم "فعاليات دبي للأعمال" ـ المكتب الرسمي للفعاليات والمؤتمرات في دبي التابع لدائرة السياحة والتسويق التجاري "دبي للسياحة" ـ أعضاء برنامج "السفير" تقديرا لجهودهم التي بذلوها من أجل استقطاب مؤتمرات وأحداث وفاعليات عالمية لدبي وذلك خلال "الملتقى السنوي لأعضاء البرنامج" الذي أقيم في دبي الليلة الماضية بحضور حوالي /200/ مشاركا.

وكرم الملتقى /45/ من سفراء البرنامج وهم شخصيات مرموقة تحتل مناصب ووظائف مهمة ومن بينهم أطباء ومهندسين وعلماء ورجال أعمال ومسؤولين حكوميين في دبي.

وأشاد القائمون على الحدث بالأداء المتميز الذي قدمه هؤلاء السفراء وكذلك الجهات التي ساهمت في فوز دبي لاستضافة عدد من المؤتمرات الدولية وفاعليات الأعمال لتزداد تألقا في قطاع الإجتماعات والحوافز والمؤتمرات والمعارض وتعزز من مكانتها كوجهة رائدة لفاعليات الأعمال.

وقال عصام كاظم المدير التنفيذي لمؤسسة دبي للتسويق السياحي والتجاري إن البرنامج أفرز نتائج مشجعة وإيجابية تجاه تعزيز مكانة دبي كمدينة رائدة في استضافة المؤتمرات والفعاليات والأحداث الدولية المهمة في الوقت الذي تتجه فيه دولة الإمارات العربية المتحدة عموما ودبي خصوصا نحو اقتصاد المعرفة.

وشدد على أهمية الدور الذي يؤديه قطاع تنظيم المؤتمرات والفاعليات والإجتماعات الدولية في إظهار حجم طموح دولة الإمارات نحو إيجاد حلول للتحديات العالمية وتنوع اقتصادها وحرصعا على التعاون مع جميع الأطراف.

وكان "فعاليات دبي للأعمال" قد أطلق برنامج "السفير" في عام /2010/ لجذب العلماء والخبراء والجهات المختلفة والمختصين ممن يعملون في دبي للاستفادة من خبراتهم وعلاقاتهم لتحديد واستقطاب المؤتمرات والإجتماعات الدولية لدبي وضم برنامج "السفير" أكثر من /200/ سفير جديد في العام الماضي مما زاد من عدد أعضاء الشبكة لأكثر من /350/ سفيرا من رواد القطاع والمهنيين في المؤسسات الأكاديمية والمالية والصحية والمسؤولين الحكوميين وغيرهم من الشخصيات المهمة في المجتمع.

وساهم مكتب "فعاليات دبي للأعمال" في إدارة /52/ طلبا لاستضافة مؤتمرات دولية كما تمكن من المساهمة في تأمين فوز دبي باستضافة /25/ منها ومن بينها "مؤتمر اتحاد رابطات جامعات آسيا والمحيط الهاديء للروماتيزم 2017" و"المؤتمر العالمي لأمراض القلب 2018" و"المؤتمر الدولي لمتلازمة داون 2020".

Previous Next



MiddleEastEvents.com is owned and managed by Cyber Gear



https://www.traditionrolex.com/32