https://www.traditionrolex.com/32 https://www.traditionrolex.com/32 فرصة ثانية للمرشحين الشباب يتيحها برنامج عبد العزيز بن حميد لإعداد القادة للاشتراك في نسخته الخامسة - Middle East Events.
Click here to visit Cyber Gear
Friday, May 3, 2024

فرصة ثانية للمرشحين الشباب يتيحها برنامج عبد العزيز بن حميد لإعداد القادة للاشتراك في نسخته الخامسة

تم التمديد للتسجيل في برنامج عبد العزيز بن حميد لإعداد القادة نظرا للإقبال الكبير حيث استقبل إلى الآن 320 طلبا للمشاركة

عجمان - الإمارات العربية المتحدة

أعلنت مؤسسة عبدالعزيز بن حميد، المؤسسة الساعية إلى بناء مجتمع مستدام يرتكز على قادة مبتكرين، عن تمديد فترة التسجيل في الدورة الخامسة من برنامج عبدالعزيز بن حميد لإعداد القادة إلى السادس من شهر يوليو المقبل، وذلك استجابة للإقبال الكبير، حيث تلقت إدارة البرنامج ما يزيد عن 320 طلب مشاركة في غضون شهر واحد.

ويعمل برنامج عبدالعزيز بن حميد لإعداد القادة على تزويد المواهب الخليجية الشابة بالمهارات، والمعارف، والخبرات اللازمة ليصبحوا قادرين على خدمة أوطانهم، والمضي قدماً ليصبحوا قادة ناجحين في المستقبل. وتم إعداد البرنامج وفقاً لأفضل المعايير الدولية في القيادة، وذلك بالتعاون مع كبرى المؤسسات التدريبية والاستشارية الرائدة عالمياً. وكانت فعاليات الدورة الرابعة من البرنامج قد اختتمت في شهر مايو الماضي، بحفل تخرج تكريماً لنجاح كافة المشاركين وعددهم 20 مشاركاً من المواهب الشابة التي تم اختيارها بعناية.

وقال المهندس مروان بن غليطة، نائب رئيس مجلس إدارة مؤسسة عبدالعزيز بن حميد: "اتخذت مؤسسة عبدالعزيز بن حميد على عاتقها مسؤولية تبني القادة الشباب وتمكينهم، وذلك بتقديم برامج متكاملة تتيح للمشاركين فرصة حقيقية لإطلاق العنان لطاقاتهم الكامنة وإحداث تأثير إيجابي في المجتمع. وفي أعقاب النجاح الكبير الذي حققته النسخة الرابعة من البرنامج، تلقينا مئات الطلبات من كافة أرجاء دول مجلس التعاون الخليجي. واستجابة لهذا الإقبال، فقد ارتأينا تمديد فترة التسجيل".

وأعرب بن غليطة عن سعادته وامتنانه للدعم الذي قوبل به البرنامج من قبل صاحب السمو الشيخ حميد بن راشد النعيمي، عضو المجلس الأعلى حاكم عجمان، وسمو الشيخ عمّار بن حميد النعيمي، ولي عهد عجمان رئيس المجلس التنفيذي.

وتم تمديد فترة التسجيل في الدورة الخامسة من برنامج عبدالعزيز بن حميد لإعداد القادة لغاية السادس من يوليو المقبل، وسينطلق البرنامج في الثامن من اكتوبر 2017، في أعقاب فرز الطلبات، وإجراء المقابلات مع المرشحين للمشاركة، والمقرر في العاشر من يوليو. ويتأهل الناجحون في المقابلات الشخصية إلى المرحلة التالية من عملية الاختيار والتي تتمثل باختبارات القدرات الشخصية، قبل أن يتم الإعلان في سبتمبر المقبل عن أسماء العشرين مرشحاً الذين تم قبولهم.

وأضاف المهندس بن غليطة: "حرصنا على مواصلة العمل على تطوير برنامج عبدالعزيز بن حميد لإعداد القادة ليصبح أحد البرامج القيادية الأكثر طموحاً في منطقة دول مجلس التعاون الخليجي، وليُسهم في بناء قدرات القادة الشباب وتنمية مهاراتهم. والعامل الرئيس وراء مواصلة نجاحات البرنامج وتطوره يكمن في استقطاب المواهب التي تملك الدافع والحافز للارتقاء إلى مصاف قيادات المستقبل. ونتطلع إلى تقديم فرص تدريبية فريدة لكافة المشاركين الجدد، وتوسيع آفاقهم، وتمكينهم من التعبير عن إمكاناتهم الحقيقية".

الجدير بالذكر أن برنامج عبد العزيز بن حميد لإعداد القادة يعمل تحت مظلة مؤسسة عبدالعزيز بن حميد النعيمي، والتي تحظى برعاية كريمة ودعم كامل من صاحب السمو الشيخ حميد بن راشد النعيمي، عضو المجلس الأعلى حاكم عجمان، من خلال تأكيد سموه على أهمية تواجد الشباب في مواقع العمل القيادي وهو الأمر الذي ترتكز عليه فكرة البرنامج، إلى جانب الاهتمام البالغ من سمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي، ولي عهد عجمان رئيس المجلس التنفيذي، بمتابعة كل المجريات والخطوات الفعلية للبرنامج الذي يستهدف تعزيز قدرات أصحاب المقومات المميزة من أبناء وبنات مجلس التعاون لدول الخليج العربية من الجنسين الذين تتراوح أعمارهم بين 25-35 عاماً ويملكون العزيمة والدافع.

Previous Next



MiddleEastEvents.com is owned and managed by Cyber Gear



https://www.traditionrolex.com/32