https://www.traditionrolex.com/32 https://www.traditionrolex.com/32 غرفة عجمان تنظم حلقة نقاشية حول "ضريبة القيمة المضافة" - Middle East Events.
Click here to visit Cyber Gear
Saturday, April 27, 2024

غرفة عجمان تنظم حلقة نقاشية حول "ضريبة القيمة المضافة"

عجمان - الإمارات العربية المتحدة

نظمت غرفة تجارة وصناعة عجمان حلقة نقاشية بعنوان "ضريبة القيمة المضافة" بحضور سعادة عبدالله المويجعي رئيس مجلس إدارة الغرفة .

حضر الحلقة النقاشية التي عقدت بمقر غرفة عجمان سعادة سالم بن أحمد النعيمي نائب رئيس مجلس الإدارة وسعادة سالم السويدي المدير العام وموظفو الغرفة فيما قدمها الدكتور عبدالفتاح فرح المستشار الاقتصاي بالغرفة.

وأكد رئيس مجلس إدارة غرفة عجمان على اهمية الحلقات النقاشية التي تنظمها الغرفة لاستعراض ومناقشة مختلف المواضيع التي تتماشى مع طبيعة عملها، بما يسهم في زيادة خبرات ومعارف الموظفين وعرض التجارب في خطة تؤكد الإهتمام بتطوير الكادر البشري، والإسهام في نشر الوعي بالمسائل الاقتصادية المطروحة ذات الاهتمام.

واشار الى ان هذه الحلقة النقاشية تلقي الضوء على ماهية ضريبة القيمة المضافة وأهميتها وذلك بحضور ذووي خبرة من مختلف الجهات المعنية الحكومية والخاصة، وأهمية دعوة أكبر شريحة ممكنة من قطاع الاعمال بخاصة والمجتمع بعامة.

وقدم الدكتور عبدالفتاح خلال الحلقة النقاشية شرحا توضيحيا لماهية ضريبة القيمة المضافة، وانعكاستها على كافة شرائح المجتمع من المستهلكين ومجتمع الاعمال وتأثيرها على نوعية الخدمات الحكومية والأداء الاقتصادي العام باعتبارها وسيلة تعين صناع القرار في توجيه المسار الاقتصادي بالسياسات المناسبة الداعمة للإنتاج وتشجيع الصناعات التحويلية البديلة وتحقيق التنمية والاستدامة المتوازنة اقتصاديا واجتماعيا.

وشهدت الحلقة النقاشية عددا من المداخلات حول تجارب الدول الأخرى مثل كوريا واليابان.

Previous Next



MiddleEastEvents.com is owned and managed by Cyber Gear



https://www.traditionrolex.com/32