https://www.traditionrolex.com/32 https://www.traditionrolex.com/32 "غرفة عجمان" تثمن دعم حميد النعيمي وولي عهده للقطاع الاقتصادي في الإمارة - Middle East Events.
Click here to visit Cyber Gear
Thursday, May 9, 2024

"غرفة عجمان" تثمن دعم حميد النعيمي وولي عهده للقطاع الاقتصادي في الإمارة

عجمان - الإمارات العربية المتحدة

ثمن رئيس وأعضاء مجلس إدارة غرفة تجارة وصناعة عجمان حرص وتوجيهات صاحب السمو الشيخ حميد بن راشد النعيمي عضو المجلس الأعلى حاكم عجمان لدعم القطاع الاقتصادي في الإمارة وتعزيز المقومات التي تلبي طموحات مجتمع الأعمال.

وأشادوا بالدعم والمتابعة الخاصة من سمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي ولي عهد عجمان رئيس المجلس التنفيذي والذي تحظى به الغرفة في أداء أعمالها وتطور خدماتها.

وثمن الأعضاء - خلال اجتماع مجلس الإدارة الثاني لعام 2017 الذي ترأسه سعادة عبدالله المويجعي رئيس المجلس - جهود كل الجهات المعنية بالشأن الاقتصادي في إمارة عجمان والشراكة الفاعلة بين تلك الجهات وتنظيم أحداث وفعاليات تخدم قطاع الأعمال بالإمارة وتزيد من النمو الإقتصادي والناتج المحلي.

وأكد أن غرفة عجمان تستهدف من مجمل فعالياتها أن تصب بشكل مباشر في رؤية عجمان 2021 لإيجاد إقتصاد أخضر مستدام تحت راية حكومة متميزة.

واعتمد الاجتماع - الذي حضره سعادة سالم بن أحمد النعيمي نائب الرئيس والأعضاء وسعادة سالم السويدي مدير عام الغرفة - جدول الأعمال الذي تضمن تصديق محضر الاجتماع الأول للعام الحالي بجانب تناوله عددا من الموضوعات المتعلقة بسير العمل واطلع على الحساب الختامي لعام 2016 واعتماده وعلى المركز المالي خلال الربع الأول من العام 2017.

وناقش أعضاء مجلس الإدارة عدة مواضيع تضمنت قانون الموارد البشرية لحكومة عجمان والتأمين الصحي للموظفين بجانب عرض الاتفاقية الخاصة بـ "اسواق".

واطلع الأعضاء على تقرير نتائج معرض عجمان الدولي للتعليم والتدريب 2017 والذي زاره ما يزيد عن خمسة آلاف زائر ومشاركة محلية ودولية من مختلف الجامعات والكليات والمعاهد الخاصة بهدف تعزيز الاستثمار في العنصر البشري الأمر الذي ينعكس على نمو كل القطاعات والمساهمة في نمو القطاع التعليمي بشكل خاص في إمارة عجمان والتعريف بالمؤسسات التعليمية الرائدة في عجمان وجذب مؤسسات جديدة إلى الإمارة لاسيما في ظل موقعها الجغرافي المتوسط.

واطلع الاجتماع على نتائج فعاليات معرض عجمان لحقوق الامتياز والعلامات التجارية وقطاع التجزئة " فرانشايز 2017 " ومدى مساهمته في دعم المشاريع والمساهمة في تنمية وتطوير العلامات التجارية المحلية وفتح أفكار ومشاريع جديدة لرواد وشباب الأعمال حيث شارك في المعرض / 100 /علامة تجارية محلية وإقليمية وعالمية من قطاعات مختلفة يمثلون 13 دولة عربية وأجنبية.

كما شهد المعرض تفوق كبير للعلامات المحلية بجانب العديد من الصفقات والاتفاقيات المبرمة بين مختلف الجهات.

Previous Next



MiddleEastEvents.com is owned and managed by Cyber Gear



https://www.traditionrolex.com/32