https://www.traditionrolex.com/32 https://www.traditionrolex.com/32 غرفة الشارقة تنظم ملتقى خورفكان الاقتصادي الأول - Middle East Events.
Click here to visit Cyber Gear
Monday, April 29, 2024

غرفة الشارقة تنظم ملتقى خورفكان الاقتصادي الأول

الشارقة - الإمارات العربية المتحدة

تنظم غرفة تجارة وصناعة الشارقة في 13 أبريل الجاري "ملتقى خورفكان الاقتصادي الأول" تحت عنوان "إسهامات ومبادرات عام الخير 2017 " في إطار سعيها لتطوير مفاهيم الاستثمار في المشاريع والفرص المتاحة وتعزيز تنافسيتها وأثرها على نمو وتطور اقتصاد دولة الإمارات عامة.

ويهدف الملتقى الذي تقام فعالياته في فندق "أوشيانيك" بمدينة خورفكان إلى تسليط الضوء على الفرص المتاحة للاستثمار في إمارة الشارقة خاصة في منطقتها الشرقية لتحقيق رؤية وإستراتيجية الغرفة في دعم مجتمع الاعمال بما يخدم اقتصاد الإمارة وتحقيق أعلى معدلات النمو في جميع القطاعات.

وتدور محاور الملتقى حول إسهامات ومبادرات عدد من الأجهزة الحكومية المختصة العاملة في من المجالات الاقتصادية والتعليمية والاجتماعية وانعكاساتها على تنمية وتطوير المجتمع المدني بشكل عام وعلى مجتمع الأعمال بشكل خاص.

وقال سعادة عبد الله سلطان العويس رئيس مجلس إدارة غرفة تجارة وصناعة الشارقة إن أهمية هذا الملتقى تتمثل في تزامنه مع عام الخير في دولة الإمارات وكونه يشكل بعدا آخر في تعزيز مفاهيم المسؤولية المجتمعية ودور الجهات الحكومية ومنشآت القطاع الخاص في تطبيق ونشر مفاهيم العمل التطوعي في الإمارة وتعزيز ممارساته والخدمات المرتبطة به من خلال حضور العديد من المسؤولين ورجال وسيدات الأعمال وأصحاب المشاريع المختلفة بما في ذلك أصحاب المشاريع الريادية.

ويتحدث في الملتقى نخبة من الخبراء والمسؤولين في الجهات المشاركة في هذا الحدث الذي تشهده مدينة خورفكان ويحظى باهتمام الكثير من ذوي الاختصاص والأعمال في الدولة والذي يعد دافعا لقطاع المشاريع الصغيرة والمتوسطة والمشاريع الريادية لما لهذا القطاع من ثقل ودور محوري في دعم الاداء الاقتصادي للامارة ودفع الحركة الاستثمارية والنهضة الاقتصادرية التي تشهدها الشارقة.

ويتضمن جدول أعمال الملتقى كلمة افتتاحية لغرفة تجارة وصناعة الشارقة يليها جلسة رئيسية بعنوان "إسهامات ومبادرات الشركاء في عام الخير" يتحدث فيها ممثلون عن وزارة الاقتصاد واللجنة المحلية لعام الخير في إمارة الشارقة ودائرة التنمية الاقتصادية في الشارقة وجامعة الشارقة وجمعية الشارقة الخيرية وغرفة الشارقة.. ثم جلسة ختامية لتكريم المشاركين في الملتقى.

Previous Next



MiddleEastEvents.com is owned and managed by Cyber Gear



https://www.traditionrolex.com/32