https://www.traditionrolex.com/32 https://www.traditionrolex.com/32 غرفة الشارقة تحدد مواعيد العمل خلال رمضان - Middle East Events.
Click here to visit Cyber Gear
Saturday, May 18, 2024

غرفة الشارقة تحدد مواعيد العمل خلال رمضان

الشارقة - الإمارات العربية المتحدة

أعلنت غرفة تجارة وصناعة الشارقة عن تحديد مواعيد استقبال المتعاملين بمختلف فئاتهم من قطاعات الأعمال خلال شهر رمضان المبارك في مقرها الرئيسي، من الساعة (التاسعة) صباحاً وحتى (الثانية) بعد الظهر يومياً خلال أيام العمل الأسبوعي.

كما حددت الغرفة أوقات العمل الخاصة بقطاع خدمات الأعضاء خلال الشهر الفضيل مثل العضوية وشهادات المنشأ والتصديقات من الثامنة صباحاً ولغاية الثالثة بعد الظهر وذلك في مقرها الرئيسي فقط. أمّا سير العمل في فروعها الثلاثة ومكاتبها التمثيلية المنتشرة على مستوى الإمارة فيبدأ من التاسعة صباحاً وينتهي عند الثانية بعد الظهر.

وبهذه المناسبة المباركة، رفعت الغرفة أسمى آيات التهاني والتبريكات إلى القيادة الرشيدة، سائلة المولى عز وجل أن يعيدها عليهم بموفور الصحة والعافية. كما هنأت المواطنين والمقيمين على أرض الدولة بحلول هذا الشهر الفضيل، متمنية للجميع دوام الأمن والاستقرار والرخاء.

وأوضحت الغرفة أن تحديد ساعات العمل خلال شهر رمضان المبارك يأتي مراعاة لظروف عمل القطاع الخاص وحرصاً على إنهاء إجراءات متعامليها بيسر ومرونة، مؤكدة حرصها الدائم على الارتقاء بخدماتها المقدمة لقطاع الأعمال والمنتسبين إليها وإنجاز وتسهيل كافة المعاملات التجارية، وذلك انسجاماً مع قيمها الاستراتيجية ودلالات شهر الخير والعطاء والعمل والاجتهاد، داعية أعضائها إلى الاستفادة من الخدمات الإلكترونية لتجديد العضوية وإصدار شهادات المنشأ.

Previous Next



MiddleEastEvents.com is owned and managed by Cyber Gear



https://www.traditionrolex.com/32