https://www.traditionrolex.com/32 https://www.traditionrolex.com/32 "عزيزي للتطوير العقاري" تستعرض أحدث مشاريعها في "سيتي سكيب أبوظبي" 2017 - Middle East Events.
Click here to visit Cyber Gear
Sunday, April 28, 2024

"عزيزي للتطوير العقاري" تستعرض أحدث مشاريعها في "سيتي سكيب أبوظبي" 2017

أبوظبي - الإمارات العربية المتحدة

تعتزم "عزيزي للتطوير العقاري"، شركة التطوير العقاري الرائدة التي تتخذ من دولة الإمارات العربية المتحدة مقراً وتتميز بحضورها في الأسواق العالمية، عرض 15 مشروعاً من مشاريعها الراهنة في الفرجان، ومدينة دبي الطبية، ونخلة جميرا، وذلك خلال مشاركتها في معرض سيتي سكيب أبوظبي 2017 الذي تنطلق فعالياته في مركز أبوظبي الوطني للمعارض، خلال الفترة من 18 ولغاية 20 ابريل الجاري.

وستعرض الشركة أحدث مشاريعها مرحبة بضيوف المعرض في القاعة7 الركن 7-F-10.

وتأتي مشاركة "عزيزي للتطوير العقاري" في المعرض خلال عامٍ حافل بالإنجازات النوعية التي تحققها شركة التطوير العقاري الرائدة، والتي تضم محفظتها المتنوعة 20 مشروعاً للشقق السكنية المفروشة كاملة الخدمات في ثلاثة مواقع إستراتيجية بارزة هي الفرجان، ومدينة دبي الطبية، ونخلة جميرا. وعززت الشركة محفظتها بالإستحواذ مؤخراً على 186 قطعة أرض من مجموعة ميدان لبناء مشاريع سكنية و تجارية منخفضة إلى متوسطة الارتفاع. وبالإضافة إلى ذلك، تطلق شركة "عزيزي" 50 مشروعاً جديداً خلال العام 2017، كما تعمل على زيادة عدد أفراد كادر عملها إلى أكثر من ضعف عددها الحالي الذي يتجاوز 500 موظفاً.

وقال فرهاد عزيزي، الرئيس التنفيذي لشركة "عزيزي للتطوير العقاري"، في تعليق له بهذه المناسبة: "كونها إحدى أكبر المنصات التي تجمع المستثمرين العقاريين الخبراء والطامحين من كافة أرجاء المنطقة، تقدم "سيتي سكيب أبوظبي" لشركة "عزيزي للتطوير العقاري" فرصة عرض مشاريعنا ذات الجودة العالية وكفاءة التصميم ضمن محفل عالمي. وفي الوقت ذاته، تأتي المؤتمرات العقارية القيّمة لتشجعنا على مواصلة المشاركة سنوياً".

وتقدم "عزيزي للتطوير العقاري" مجموعة متنوعة من العروض الترويجية الخاصة في معرض العقار الدولي، لتلبية احتياجات كافة شرائح العملاء من المهنيين، والموظفين الحكوميين، والتنفيذيين، وأصحاب الأعمال والكيانات الكبيرة والصغيرة، وشريحة الأثرياء. وتشمل قائمة المحفزات تقديم موافقة مسبقة لرهن عقاري بمبلغ 3,325 درهم شهرياً، وإتاحة الفرصة للعملاء الذين يبادرون إلى حجز وحداتهم خلال "سيتي سكيب" أبوظبي بترقية وحداتهم مجاناً إلى شقق بمساحات مرنة. وتشمل العروض أيضاً إمكانية الحجز بدون دفع أي مقدم لمواطني دولة الإمارات، ورسوم حجز تبلغ 1 بالمائة فقط للعملاء من باقي الجنسيات، وخفض رسوم تسجيل العقود لدى "عقود" بنسبة 50 بالمائة، فضلاً عن خطط السداد المرنة.

واختتم فرهاد عزيزي قائلاً: "سنقوم بعرض مشاريعنا الراهنة في كل من الفرجان ونخلة جميرا خلال "سيتي سكيب أبوظبي"، فضلاً عن تقديم معاينة خاصة لمشاريعنا السكنية المقبلة في مدينة دبي الطبية. ونحن متفائلون بالنمو المؤكد لقطاع العقار في دولة الإمارات، الامر الذي يشجعنا على تلبية الطلب وتقديم تجربة لا تنسى للعملاء".

ومع اقتراب موعد إنطلاقة معرض إكسبو الدولي 2020، تشهد المنطقة القريبة من الفرجان مشاريع تطوير مكثفة ونشاط إستثماري لا يهدأ. وتتميز الشقق السكنية كاملة الخدمات التابعة لـ"عزيزي" في منطقة الفرجان بتصاميم داخلية أنيقة تقدم إسلوب حياة تسوده الرفاهية والهدوء. وتحتوي الشقق على شرفات، وإطلالات على المسطحات الخضراء الواسعة، وتتراوح مساحاتها ما بين 1000 وحتى 2000 قدم مربع، وتأتي كافة الشقق مزودة بمطابخ من الطراز الأوروبي، وبتشطيبات أنيقة، ومحاطة بأجواء اجتماعية عائلية محببة.

وقامت "عزيزي" بتسليم مشاريع "عزيزي أوركيد"، و"عزيزي آريز"، و"عزيزي ياسمين"، و"عزيزي لياتريس"، و"عزيزي فيروز"، فيما يتم تجهيز المشاريع المتبقية لتسليمها تباعاً إلى قاطنيها خلال الفترة ما بين الربع الثاني من العام 2017 والربع الأول من العام 2019.

وتأتي شقق "عزيزي مينا" و"رويال باي" بإطلالات بحرية مفتوحة، وتضم كافة التجهيزات، وأرقى وسائط الراحة، وتتميز بممرات خاصة إلى الشاطئ، وبإطلالات على الافق البهي لمدينة دبي، فيما تحتوي مباني "نخلة جميرا" على شقق بنتهاوس تتميز بتصاميم داخلية رائعة، وتشطيبات عصرية، فضلاً عن معدات الرشاقة الحديثة، وملاعب الأطفال. ومن المقرر إنجاز كافة مشاريع "نخلة جميرا" وتسليمها للسكان خلال الفترة الممتدة من الربع الثالث من العام 2017 وحتى الربع الثالث من العام 2018.

ويُعتبر "سيتي سكيب أبوظبي" ملتقى سنوي يجمع كبريات شركات العقار العالمية، ويُسهم في تحفيز ودعم نمو قطاع العقار وذلك بإبراز التطورات المهمة، وتقديم فرص إستثمار فريدة من نوعها. كما يُحظى المعرض بدعم مؤتمرات عقارية رائدة تقدم منصة لنخبة من خبراء العقار الرواد في العالم. وشارك في نسخة العام 2016 من المعرض 91 عارضاً من 67 بلداً، واستقطب 17 ألف زائراً. ومن المتوقع زيادة هذا العدد خلال نسخة العام 2017.

Previous Next



MiddleEastEvents.com is owned and managed by Cyber Gear



https://www.traditionrolex.com/32