https://www.traditionrolex.com/32 https://www.traditionrolex.com/32 عروض ربيع الشارقة تشهد اقبالا كبيرا من داخل الإمارة وخارجها - Middle East Events.
Click here to visit Cyber Gear
Sunday, May 5, 2024

عروض ربيع الشارقة تشهد اقبالا كبيرا من داخل الإمارة وخارجها

الشارقة - الإمارات العربية المتحدة

تشهد فعاليات عروض ربيع الشارقة التي انطلقت في الخامس من يناير الجاري وتستمر حتى الحادي عشر من فبراير المقبل إقبالا جماهيريا كبيرا من داخل الإمارة وخارجها.

و أسهمت العروض - التي تنظمها غرفة تجارة وصناعة الشارقة بالتعاون مع عدد من الدوائر والهيئات والمؤسسات الحكومية العاملة بالإمارة - في زيادة عدد مرتادي مراكز التسوق والأسواق المركزية في مدن الإمارة وارتفاع حجم مبيعات المحال المشاركة في العروض بدرجة فاقت التوقعات.

و أكد إبراهيم راشد الجروان مدير إدارة العلاقات الاقتصادية في غرفة تجارة و صناعة الشارقة المنسق العام لعروض ربيع الشارقة أن عدد المحلات ومتاجر البيع بالتجزئة المشاركة في العروض هذا العام وصل إلى أكثر من ألف و 800 محل.

و توقع نمو حجم المبيعات لمراكز التسوق الرئيسية والأسواق المركزية والمحال المشاركة في مختلف مدن الإمارة إلى أكثر من خمسة بالمائة مقارنة بالسنوات الماضية .. مؤكدا أن العروض حققت أهدافها في تنشيط الحركة الاقتصادية عامة وقطاع تجارة التجزئة بشكل خاص وتعزيز حركة التجارة الداخلية وتفعيل السياحة وتحقيق عوائد من خلال نمو معدلات المبيعات والمساهمة في زيادة عدد مرتادي مراكز التسوق والمحال التجارية في كافة مدن الإمارة.

و أضاف الجروان إن من بين العوامل الآخرى الجاذبة للزوار والسواح هي العروض الترفيهية المتعددة التي تقدمها مراكز التسوق بالشارقة وتستهدف زوارها من الأسر والأطفال إضافة إلى الفعاليات التراثية التي تقام في عدد من الحدائق العامة والمواقع الخارجية المختلفة للتمتع بالأجواء الربيعية الدافئة التي تشهدها الدولة في مثل هذا الوقت من السنة.

Previous Next



MiddleEastEvents.com is owned and managed by Cyber Gear



https://www.traditionrolex.com/32