https://www.traditionrolex.com/32 https://www.traditionrolex.com/32 عبدالعزيز النعيمي يدشن النظام الالكتروني لسندات ملكية الأراضي في عجمان - Middle East Events.
Click here to visit Cyber Gear
Thursday, May 2, 2024

عبدالعزيز النعيمي يدشن النظام الالكتروني لسندات ملكية الأراضي في عجمان

عجمان - الإمارات العربية المتحدة

دشن الشيخ عبدالعزيز بن حميد النعيمي رئيس دائرة الأراضي والتنظيم العقاري بعجمان النظام الالكتروني الخاص بإصدار سندات ملكية الأراضي من خلال الاعتماد الإلكتروني ما يؤدي إلى إنجاز المعاملات في وقت قياسي وذلك تجسيدا لخطة الدائرة تقديم خدمات عصرية تتناسب وتطلعات المتعاملين وتحسين تجربة المتعامل لرفع مؤشر السعادة.

وأوضح الشيخ عبدالعزيز بن حميد عقب التدشين أن هذه الخدمة بداية لمرحلة جديدة من التميز في تقديم الأفضل للمتعاملين وإضافة جديدة إلى تصنيف خمس نجوم في مجال تقديم الخدمات.

من جانبه أوضح سعادة يافع الفرج المدير العام لدائرة الأراضي والتنظيم العقاري أن النظام الالكتروني يسير وفق خط سير مبسط يؤدي إلى نتائج إيجابية مثل زيادة الكفاءة وتسريع وقت إنجاز المعاملات بحيث يمكن للمتعامل تقديم معاملة وتسلمها في الوقت نفسه .. منوها إلى أن الخطط المستقبلية تشمل أيضا وقف تلقي المعاملات الورقية والتحول الالكتروني في جميع الخدمات المقدمة لتتيح للمتعامل متابعة سير المعاملة الكترونيا والتواصل مع المختصين في الدائرة من خلال النظام دون الحاجة لزيارة مركز خدمة المتعاملين.

Previous Next



MiddleEastEvents.com is owned and managed by Cyber Gear



https://www.traditionrolex.com/32