https://www.traditionrolex.com/32 https://www.traditionrolex.com/32 عالم فيراري أبوظبي تستضيف وفداً من اتحاد وكلاء السياحة والسفر في الهند - Middle East Events.
Click here to visit Cyber Gear
Friday, May 17, 2024

عالم فيراري أبوظبي تستضيف وفداً من اتحاد وكلاء السياحة والسفر في الهند

أبوظبي - الإمارات العربية المتحدة

استقبلت "عالم فيراري أبوظبي" وفداً يتكون من 600 ضيفاً يمثّلون أبرز الوكالات السياحية ومشغلي الرحلات من اتحاد وكلاء السياحة والسفر في الهند، في أمسية متميزة في المدينة الترفيهية، وذلك احتفالاً بالتعاون المتواصل بين الاتحاد وجزيرة ياس.

وحضر الوفد في بداية الأمسية عرضاً لأبرز الوجهات عالمية المستوى في جزيرة ياس، حيث كان في استقبالهم محمد عبد الله الزعابي، الرئيس التنفيذي لشركة "ميرال" المسؤولة عن تطوير وترويج جزيرة ياس، وأوليفييه غارايلد، الرئيس التنفيذي لشركة "فرح إكسبيرينسز" المسؤولة عن تشغيل المدن الترفيهية في جزيرة ياس، وبرونو وايلي، نائب رئيس المبيعات في "فرح إكسبيرينسز".

وانطلق وفد اتحاد وكلاء السفريات في الهند بعد ذلك إلى الشارع الإيطالي، حيث استمتع الضيوف بتجربة العديد من الأطباق الإيطالية المحضرة في المدينة الترفيهية، بالإضافة إلى الاستعراضات الترفيهية المباشرة. كما حظوا بفرصة لقاء عدد من المسؤولين لدى جزيرة ياس.

كما دُعي الضيوف إلى تجربة عدد من الألعاب الشيقة الجديدة كلياً في عالم فيراري أبوظبي، بما في ذلك المركبة الأفعوانية "طيران الأبطال" التي سجلت ثلاثة أرقام قياسية عالمية.

Previous Next



MiddleEastEvents.com is owned and managed by Cyber Gear



https://www.traditionrolex.com/32