https://www.traditionrolex.com/32 https://www.traditionrolex.com/32 طيران الإمارات تسير رحلات إلى هانوي من دون توقف - Middle East Events.
Click here to visit Cyber Gear
Friday, May 3, 2024

طيران الإمارات تسير رحلات إلى هانوي من دون توقف

دبي - الإمارات العربية المتحدة

بدأت طيران الإمارات اعتباراً من مطلع يوليو الجاري تشغيل رحلاتها اليومية بين دبي والعاصمة الفيتنامية هانوي من دون توقف ما يسهل وصول الركاب من دبي ووجهات أخرى في أوروبا إلى فيتنام حيث لن يتعين الآن على المسافرين إلى هانوي التوقف في يانغون ما يختصر زمن الرحلة بمقدار ساعتين و30 دقيقة.

وتغادر الرحلة "ئي كيه 394" مطار دبي الدولي الساعة 3:30 فجرا وتصل إلى مطار نوي باي الدولي الساعة 1:05 بعد الظهر بالتوقيت المحلي، وتشغل طيران الإمارات على هذا الخط المباشر طائرات البوينج777-300ER بتقسيم الدرجتين /42 في درجة رجال الأعمال و386 مقعداً في السياحية/ وتستوعب هذه الطائرات نحو 20 طنا من الشحنات في كل اتجاه.

أما رحلة العودة "ئي كيه 395" فتقلع من مطار نوي باي الدولي في هانوي في الساعة 1:30 فجرا لتصل إلى دبي الساعة 5:05 صباحا، وقد تم اختيار مواعيد الرحلات لإتاحة المجال أمام العملاء لمواصلة سفرهم من وإلى وجهات متعددة في أوروبا ودول مجلس التعاون الخليجي مع توقف قصير في دبي.

وتوفر طيران الإمارات لعملائها عددا كبيرا من خيارات السفر عبر شبكة عالمية تغطي أكثر من 150 وجهة في 83 دولة.

ونالت طيران الإمارات مؤخرا لقب "أفضل ناقلة في العالم ضمن "جوائز تريب أدفايزر تشويس" للناقلات الجوية العالمية وبالإضافة إلى الجائزة الرئيسة كانت طيران الإمارات الفائز الأكبر حيث حصدت أربع جوائز أخرى هي: أفضل ناقلة كبرى- الشرق الأوسط وأفريقيا أفضل درجة سياحية أفضل درجة أولى وأفضل ناقلة عالمية وذلك من بين قائمة ضمت 10 شركات طيران.

Previous Next



MiddleEastEvents.com is owned and managed by Cyber Gear



https://www.traditionrolex.com/32