https://www.traditionrolex.com/32 https://www.traditionrolex.com/32 طرق دبي تعد خطة مرورية لتنظيم ماراثون دبي2017 - Middle East Events.
Click here to visit Cyber Gear
Thursday, May 2, 2024

طرق دبي تعد خطة مرورية لتنظيم ماراثون دبي2017

دبي - الإمارات العربية المتحدة

وضعت هيئة الطرق والمواصلات خطة مرورية لتنظيم ماراثون دبي 2017 الذي ينطلق بعد غد الجمعة بالتنسيق مع شرطة دبي واتحاد الإمارات لألعاب القوى.

ومن المقرر أن يشهد الماراثون المنافسة في ثلاث سباقات .. السباق الرئيسي ومسافته 42 كيلومترا بينما تبلغ مسافة السباقين الأخريين 10 كيلومترات و4 كيلومترات على التوالي.

وأوضحت الهيئة أنه تم اتخاذ الإجراءات اللازمة لإدارة الحركة المرورية حول المسارات الثلاثة لسباق ماراثون دبي 2017 على أن يتم فتح الشوارع المتأثرة تباعا وبشكل تدريجي خلف آخر متسابق بدءا من الساعة التاسعة صباحا وحتى نهاية السباق الساعة الثانية عشر ظهرا .

وأشارت إلى أن أوقات إغلاق المسارات التي يسلكها السباق بالتنسيق مع شرطة دبي لإدارة الحركة المرورية على التقاطعات الواقعة على شارعي جميرا والملك سلمان بن عبد العزيز من الساعة 6:00 صباحا وحتى 12:00 ظهرا مع مراعاة توفير طرق ومسارات بديلة للحركة المرورية حول مسار السباق والشوارع المحيطة في المنطقة لتقليل الآثار المرورية للفعالية.

ولفتت إلى أن المسار الأول للماراثون سيكون بطول 42 كيلو مترا والممتد من شارع أم سقيم " بين تقاطعي أكاديمية شرطة دبي ومدينة جميرا " مرورا بشارع الملك سلمان بن عبد العزيز " بين تقاطعي مدينة جميرا ومدينة دبي للإعلام " إلى شارع جميرا للجزء الواقع " بين تقاطعي مدينة جميرا والحوض الجاف " والعودة إلى شارع أم سقيم .

ونوهت إلى أن مسار سباق الجري الثاني يكون بطول 10 كيلومترات من شارع أم سقيم " بين تقاطعي أكاديمية شرطة دبي ومدينة جميرا " إلى تقاطعي مدينة جميرا ومدينة دبي للإعلام على شارع الملك سلمان بن عبد العزيز والعودة إلى نقطة البداية فيما تم تخصيص مسار السباق الثالث بطول 4 كيلومترات بين تقاطعي أكاديمية شرطة دبي ومدينة جميرا على شارع أم سقيم مرورا بشارع عمران تريم نحو شارع الملك سلمان بن عبد العزيز والعودة إلى نقطة البداية .

وناشدت هيئة الطرق والمواصلات مستخدمي الطريق التعاون مع الجهات المختصة لإنجاح السباق عبر اتباع التعليمات المرورية واللوحات الإرشادية لسلك الطرق البديلة مثل شارع الوصل وشارع الشيخ زايد خلال فترة الإغلاقات الصباحية حرصا على السلامة وتحقيقا لرؤيتها في " تنقل آمن وسهل للجميع".

Previous Next



MiddleEastEvents.com is owned and managed by Cyber Gear



https://www.traditionrolex.com/32