https://www.traditionrolex.com/32 https://www.traditionrolex.com/32 "طرق دبي" تطرح أرقاماً مميزة في مزادها المقبل 17 ديسمبر - Middle East Events.
Click here to visit Cyber Gear
Friday, May 3, 2024

"طرق دبي" تطرح أرقاماً مميزة في مزادها المقبل 17 ديسمبر

لوحة برقم أحادي في المزاد العلني

دبي - الإمارات العربية المتحدة

تُطلق هيئة الطرق والمواصلات بدبي، خلال مزادها العلني المقبل رقم "93"، رقماً أحادياً "Q 2" وهو المزاد الثاني الذي يتم من خلاله طرح أرقام أحادية، الأمر الذي يؤكد مدى النجاح الذي حظي به المزاد السابق عبر تحقيقه نتائج ايجابية ملموسة من خلال بيع الرقم D5، حيث سيقام المزاد العلني يوم السبت 17 ديسمبر المقبل، في فندق أبراج الامارات – قاعة جودلفين بدبي، وسيتم طرح 91 رقماً مميزاً للوحات المركبات منها الفئات الثنائية والثلاثية والرباعية والخماسية. على أن يتم فتح باب التسجيل للراغبين بالمشاركة يوم السبت 10 من الشهر ذاته ويستمر لمدة أسبوع.

وأوضح أحمد بهروزيان المدير التنفيذي لمؤسسة الترخيص في الهيئة، أن المزاد العلني السابق 92 شهد إقبالا كبيرا من المشاركين حيث بلغ عددهم ما يقارب 500 شخص، ما سجّل زيادة ملحوظة عن المزادات السابقة، وساهم بشكل واضح في تحقيق غايتنا الاستراتيجية وهي اسعاد المتعاملين، الأمر الذي جعلنا نحرص على أن يكون للمزاد المقبل فرصة أخرى للجمهور للتنافس الايجابي فيما بينهم من خلال طرح رقم أحادي جديد وهو Q 2، إلى جانب أرقام ثنائية وثلاثية ورباعية وخماسية مميزة من مختلف الفئات.

وأضاف بهروزيان، إنه سُيطرح خلال المزاد العلني المقبل 91 رقماً مميزاً وأبرزها: الأرقام الثنائية الرقم: 10 I ، في حين سيتم طرح أرقام ثلاثية أبرزها: 888 C، أما الأرقام الرباعية منها: 2000C ، والأرقام الخماسية المميزة منها: L 11111، والرقم C 55555، مؤكداً أيضاً، أنه سيتم خلال المزاد اجراء سحب على الرقم الثلاثي P 479، ومنحه لأحد المشاركين، وذلك بهدف اسعادهم.

وأشار المدير التنفيذي لمؤسسة الترخيص، أنه بإمكان الراغبين في المشاركة بالمزاد، التسجيل في كل من مراكز إسعاد المتعاملين في أم الرمول، وديرة، ، والبرشاء، كما يمكن التسجيل عبر الموقع الإلكتروني للهيئة وهو rta.ae، أو عن طريق تطبيق السائقون والمركبات، كما يتطلب المزاد أن يكون للمشترك ملف مروري في إمارة دبي.

يذكر أن باب التسجيل للمزاد سيظل مفتوحا حتى يوم المزاد العلني الذي سيبدأ الساعة 4:30 عصراً.

Previous Next



MiddleEastEvents.com is owned and managed by Cyber Gear



https://www.traditionrolex.com/32