https://www.traditionrolex.com/32 https://www.traditionrolex.com/32 ضمن مساعيها الرامية إلى تمكين التجارة العالمية وإضافة قيمة مستدامة لشركائها في العالم: موانئ دبي العالمية راع استراتيجي لملتقى الاستثمار السنوي 2016 من 11 الى 13 أبريل الجاري - Middle East Events.
Click here to visit Cyber Gear
Sunday, May 19, 2024

ضمن مساعيها الرامية إلى تمكين التجارة العالمية وإضافة قيمة مستدامة لشركائها في العالم: موانئ دبي العالمية راع استراتيجي لملتقى الاستثمار السنوي 2016 من 11 الى 13 أبريل الجاري

دبي - الإمارات العربية المتحدة

ضمن_مساعيها_الرامية_إلى_تمكين_التجارة_العالمية_وإضافة_قيمة_مستدامة_لشركائها_في_العالم:_موانئ_دبي_العالمية_راع_استراتيجي_لملتقى_الاستثمار_السنوي_2016_من_11_الى_13_أبريل_الجاري
سعادة/ سلطان أحمد بن سليم، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لمجموعة موانئ دبي العالمية

كشف ملتقى الاستثمار السنوي 2016 أن موانئ دبي العالمية هي الراعي الاستراتيجي للدورة السادسة منه، المقرر انعقادها في مركز دبي الدولي للمؤتمرات والمعارض خلال الفترة من 11 الى 13 أبريل الجاري برعاية كريمة من صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي – رعاه الله.

وتسهم رعاية موانئ دبي العالمية للحدث في تعزيز مكانته الدولية والاستفادة من محفظتها الواسعة من الموانئ التي تضمّ 77 محطة برية وبحرية عاملة مدعومة بأكثر من 50 نشاطا ذي صلة في 40 بلداً عبر قارات العالم الست، على اعتبار أن الملتقى يلعب دوراً محورياً في تسليط الضوء على الإستثمارات الأجنبية المباشرة وأهميتها في ضمان النمو الإقتصادي المستدام في المنطقة والعالم.

سلطان بن سليم: الحدث منصة مثالية لإبراز دور الإمارات الرائد في جذب الاستثمارات الأجنبية في إطار توجه القيادة إلى تنويع الاقتصاد استعدادا لمرحلة ما بعد النفط

وقال سعادة سلطان أحمد بن سليم، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لمجموعة موانئ دبي العالمية: "تسعدنا رعاية ملتقى الاستثمار السنوي، الحدث الاستثماري البارز على خريطة الفعاليات الدولية. وينسجم ذلك مع مساعينا الرامية إلى تمكين التجارة العالمية وإضافة قيمة مستدامة طويلة الأجل لشركائنا في العالم. ويشكل الحدث بالنسبة لنا منصة مثالية للاطلاع على توجهات الاستثمار وإبراز دور الإمارات الرائد في جذب الاستثمارات الأجنبية في إطار توجه القيادة الرشيدة إلى تنويع الاقتصاد وبناء اقتصاد مستدام استعدادا لمرحلة ما بعد النفط، وتسليط الضوء على مساهمة موانئ دبي العالمية الفعالة في هذه الجهود. ونثمن مساعي وزارة الاقتصاد بدولة الإمارات في تنظيمها لحدث بهذا المستوى العالمي، ونجاحها في تعزيز مكانة الاستثمار في الأسواق الناشئة".

ويستقطب ملتقى الاستثمار السنوي 2016 نخبة الممارسات والخبرات العالمية في كافة قطاعات الاستثمار. وهو يشهد مشاركات حكومية ومشاركات من القطاع الخاص والكثير من صناع القرار والممثلين عن أبرز الشركات المحركة للإقتصاد العالمي تحت سقف واحد.

وأضاف بن سليم: "سنبحث خلال مشاركتنا استثماراتنا في البنى التحتية لموانئ بحرية وبرية ومراكز لوجستية في مناطق مختلفة من العالم، إضافة إلى مشاريع ترقية موانئ، والاطلاع على أفضل الممارسات العالمية بهدف تحسين الربط التجاري بما يعود بالفائدة على الأعمال والاقتصاد والمجتمع. وإن هذه المشاركة تدعم رؤية وتوجه دولة الإمارات وقيادتها الرشيدة إلى تأسيس شراكات تجارية واستثمارية بين القطاعين العام والخاص وتعزيز بيئة الاستثمار والتعاون الاقتصادي ونقل خبرات الدولة وتعميمها على المستوى العالمي".

بدوره، قال داوود الشيزاوي، الرئيس التنفيذي للجنة المنظمة لملتقى الاستثمار السنوي: "تنظّم وزارة الاقتصاد بدولة الامارات العربية المتحدة ملتقى الاستثمار السنوي 2016 وتحظى بدعم العديد من المؤسسات الدولية، الأمر الذي ساهم على مدار سنوات في جعله أحد المحطات الاستثمارية الأكثر أهمية على مستوى العالم. ونحن نثمن رعاية موانئ دبي العالمية للحدث، ونؤكد على أن هذه الخطوة ستسهم في استقطاب المزيد من الزوار والوفود الدولية على مدى ثلاثة أيام".

واختتم الشيزاوي بالقول: "تثري مشاركة موانئ دبي العالمية أعمال الدورة السادسة من ملتقى الاستثمار السنوي، وسيكون بإمكان المسؤولين الحكوميين وأصحاب الأصول الخاصة ومروّجي المشاريع من جميع أنحاء العالم الاطلاع على مشاريع نخبوية خلال الحدث".

Previous Next



MiddleEastEvents.com is owned and managed by Cyber Gear



https://www.traditionrolex.com/32