https://www.traditionrolex.com/32 https://www.traditionrolex.com/32 صعود أسهم التكنولوجيا في أوروبا وإرتفاعها لأعلى مستوى في 17 عاما - Middle East Events.
Click here to visit Cyber Gear
Sunday, May 19, 2024

صعود أسهم التكنولوجيا في أوروبا وإرتفاعها لأعلى مستوى في 17 عاما

دبي - الإمارات العربية المتحدة

صعدت أسهم التكنولوجيا في أوروبا و سجل مؤشر القطاع أعلى مستوى في 17 عاما اليوم غير أن تألقه لم يكن كافيا لتحقيق مكاسب في السوق الأوروبية الأوسع نطاقا.

و تخلى المؤشر " ستوكس 600 الأوروبي " عن مكاسبه ليختتم الجلسة على خسارة بلغت 0.3 بالمائة متأثرا بتراجع أسهم القطاع المصرفي وينهي مكاسب استمرت على مدار جلستين متتاليتين.

بيد أن مؤشر قطاع التكنولوجيا كان نقطة مضيئة بعدما ارتفع 1.5 بالمائة وسجل أعلى مستوياته منذ يونيو 2001 مع تحسن المعنويات بفعل تداول أسهم " أبل " عند مستويات قياسية وارتفاع أسهم " مايكروسوفت " بفعل أنباء عن عملية استحواذ.

من جانبها هبطت أسهم بنوك إنتيسا سان باولو و أوني كريديت وبي.بي.إي.ر الإيطالية بما يتراوح بين 3.4 و3.8 بالمائة وكانت ضمن أكبر الخاسرين على مؤشر بنوك أوروبا الذي هبط 1.7 بالمائة وتصدر قائمة القطاعات الخاسرة.

و هبط مؤشر " فاينانشيال تايمز 100 " البريطاني 0.7 بالمائة و مؤشر " كاك 40 " الفرنسي 0.22 بالمائة بينما ارتفع مؤشر " داكس" الألماني 0.13 بالمائة.

Previous Next



MiddleEastEvents.com is owned and managed by Cyber Gear



https://www.traditionrolex.com/32