https://www.traditionrolex.com/32 https://www.traditionrolex.com/32 صحة دبي تطرح حزمة خدماتها التطبيقات الذكية بجيتكس 2016 - Middle East Events.
Click here to visit Cyber Gear
Saturday, May 18, 2024

صحة دبي تطرح حزمة خدماتها التطبيقات الذكية بجيتكس 2016

دبي - الإمارات العربية المتحدة

شهدت منصة هيئة الصحة بدبي في اليوم الأول لمعرض جيتكس 2016 إقبالا لافتا من قبل رواد الحدث من المسؤولين والمستثمرين والمتخصصين وجمهور المتعاملين للتعرف إلى مجمل الخدمات والتطبيقات التنافسية التي توفرها الهيئة لأفراد المجتمع.

ووفقا لما انتهت إليه هيئة الصحة بدبي حول تطبيق التبرع بالدم فسيكون بمقدور كل متبرع تسجيل بياناته ومعلوماته المتصلة بتاريخه الصحي على التطبيق الذكي المخصص لذلك ومن ثم تحديد يوم التبرع المناسب له .

في الوقت نفسه سيتمكن المتبرع من الحصول على معلومات مهمة عن صحته ولياقته من خلال الرسائل النصية التي ستحمل له رسائل الشكر والتقدير إضافة إلى التذكير بمواعيد التبرع وما إذا كانت حالته الصحية تستدعي زيارة أي من الأطباء المتخصصين أم لا وهو ما لقى إشادات واسعة من قبل زائري منصة الهيئة .

وتعرف رواد جيتكس إلى باقة الخدمات والتطبيقات الذكية المتخصصة التي شملت برنامج قياس الأداء المؤسسي " ثيرمومتر" الذي يعد أحد أهم الحلول الحديثة المبتكرة التي تتسم بالشفافية والوضوح والدقة في متابعة تنفيذ الخطط التشغيلية و المبادرات وتقدير مراحل التقدم ومستوياته والتأكد من تكامل تحقيق الأهداف و توافق معدلات التطوير مع البرمجة الزمنية المحددة لتنفيذ استراتيجية التطوير.

Previous Next



MiddleEastEvents.com is owned and managed by Cyber Gear



https://www.traditionrolex.com/32