https://www.traditionrolex.com/32 https://www.traditionrolex.com/32 "شورى" تعقد إتفاقية شراكة مع البرج القابضة لتسهيل تأسيس الشركات في الإمارات - Middle East Events.
Click here to visit Cyber Gear
Monday, May 20, 2024

"شورى" تعقد إتفاقية شراكة مع البرج القابضة لتسهيل تأسيس الشركات في الإمارات

دبي - الإمارات العربية المتحدة

شورى_تعقد__إتفاقية_شراكة_مع_البرج_القابضة_لتسهيل_تأسيس_الشركات_في_الإمارات
" سعادة/ سعيد خليفة الفقاعي - رئيس مجلس إدارة "شورى" للإدارة والإستشارات "

أعلنت شركة "شورى" للإدارة والإستشارات عن عقد إتفاقية شراكة مع البرج القابضة (دائرة دبي الإقتصادية في دبي مول) لمساعدة العملاء الراغبين في تأسيس أعمال في دولة الإمارات ودعم احتياجاتهم. وستقدم "شورى" خدماتها من خلال إحدى مراكز دائرة دبي الإقتصادية في دبي مول حيث سيقوم مستشاري الشركة المؤهلين بالرد على استفسارات العملاء ودعم متطلباتهم من خلال توفير خدمات متميزة ترتبط بجميع جوانب تكوين الشركات وغيرها من الخدمات التجارية ذات الصلة .وستتعاون كلتا الشركتين بشكل وثيق حيث يقوم العديد من العملاء بالإستفسار من البرج القابضة حول الخطوات المطلوبة والتكاليف المرتبطة بتأسيس الشركات في دبي.

وتقدم "شورى" مجموعة واسعة من الخدمات والحلول الكاملة لتأسيس الشركات من الألف إلى الياء. وتشمل خدمات الشركة التراخيص التجارية وتسجيل المكاتب والإستشارات الإدارية وفتح حسابات مصرفية بالإضافة إلى إصدار التأشيرات. وتعمل الشركة بشكل وثيق مع العملاء لفهم احتياجاتهم وطبيعة عملهم وذلك لتطوير أعمالهم والتأسيس لعلاقة عمل طويلة الأمد. وتتميز خدمات "شورى" بكونها لا تعتمد على المخاطرة حيث أن الشركة لا تستخدم الوسطاء أو السماسرة بل تتعامل الشركة مباشرة مع العميل مما يريح العميل حيث بإمكانه زيارة مكاتب الشركة المنتشرة في الإمارات في أي وقت.

وفي معرض تعليقه على الشراكة قال سعيد خليفة الفقاعي- رئيس مجلس إدارة "شورى" للإدارة والإستشارات: " نحن سعداء بالتعاون مع البرج القابضة حيث تؤسس هذه الشراكة إلى تسهيل شؤؤن الراغبين بتأسيس أعمال وشركات وتمنحهم راحة البال . هناك طلب قوي في الإمارات لإقامة مشاريع تجارية وشركات حيث يجهل معظم الأفراد التشكيلات والإجراءت القانونية لإدارة أعمالهم وهنا يكمن دور شركتنا في تسهيل هذه الأمور وتنفيذ طلباتهم بأسرع وقت وأقل كلفة ممكنة."

والجدير بالذكر أن "شورى" بدأت نشاطها عام 2001 ومنذ ذلك الحين ساعدت في تأسيس أكثر من 20,000 شركة في الإمارات من مختلف القطاعات والتي تشمل التجارة العامة والعقارات والانشاءات وتجارة الذهب والماس والفنادق والمطاعم وإدارة المرافق على سبيل المثال لا الحصر. كما توفر "شورى" الخدمات الاستشارية المتخصصة في المسائل المؤسسية والتجارية والمالية والإدارية وتتمتع بعلاقة متينة مع السلطات الحكومية والتنظيمية في دولة الإمارات العربية المتحدة.

Previous Next



MiddleEastEvents.com is owned and managed by Cyber Gear



https://www.traditionrolex.com/32