https://www.traditionrolex.com/32 https://www.traditionrolex.com/32 شنايدر إلكتريك تستعرض محفظة EcoStruxure™ لحلول النفط والغاز خلال معرض أديبك 2017 - Middle East Events.
Click here to visit Cyber Gear
Monday, May 13, 2024

شنايدر إلكتريك تستعرض محفظة EcoStruxure™ لحلول النفط والغاز خلال معرض أديبك 2017

الشركة تعرض حلولها في جناحها رقم 4250 ضمن القاعة 4 في مركز أبوظبي الوطني للمعارض

دبي - الإمارات العربية المتحدة

دبي، 13 نوفمبر 2017: أعلنت شنايدر إلكتريك، الشركة العالمية المتخصصة في إدارة الطاقة والأتمتة، عن مشاركتها السابعة في معرض ومؤتمر أبوظبي الدولي للبترول (أديبك) 2017، الحدث البارز في قطاع النفط والغاز في المنطقة. وسوف تعرض الشركة خلال المؤتمر أحدث مجموعة من محفظة حلول EcoStruxure™ الخاصة بقطاع النفط والغاز، كما ستقدم لزوار جناحها معلومات شاملة عن تقنيات الحالية والمستقبلية في هذا القطاع.

وخلال الحدث الذي يستمر ثلاثة أيام من 13 إلى 15 نوفمبر 2017 في مركز أبوظبي الوطني للمعارض، تسلط الشركة الضوء على حلولها المتطورة في مجالات الإنتاج وإدارة العمليات والأصول، وذلك في جناحها رقم 4250 في القاعة 4. كما يستضيف جناح شنايدر إلكتريك عدداً من كبار ممثلي إدارتها العليا العالمية والإقليمية ومجموعة من خبراء النفط والغاز في الشركة لاستعراض رؤاهم حول القطاع.

إضافةً إلى ذلك، يمكن للزوار التعرف بشكل عملي على نظام E-House والحلول التدريبية التي تقدمها الشركة من خلال جولة افتراضية عبر تقنية الواقع المعزز، ويشمل ذلك نظام إمدادات الطاقة غير المنقطعةGutor PXC للبيئات الصناعية القاسية، وبرنامج Avantisالشامل لإدارة أصول المؤسسات، وأحدث التقنيات المتكاملة والمتطورة لإدارة الطاقة والعمليات والتي تغطي كامل دورة حياة المحطات وتحقق وفورات مهمة في تكاليف التشغيل تصل إلى 15 في المائة.

يذكر أن محفظة حلول EcoStruxure™ للنفط والغاز هي نظام مفتوح قابل للتشغيل متعدد الأطراف ومعزز بتقنية إنترنت الأشياء ويقدم حلولاً صناعية متكاملة. فمن خلال دمج تكنولوجيا المعلومات مع التكنولوجيا التشغيلية، تمكن شنايدر إلكتريك شركات النفط والغاز من تحقيق الاستفادة الكاملة من الإمكانيات الحقيقية للتحول الرقمي بفضل حلولها المبتكرة على جميع المستويات، إلى جانب تحسين أداء الأصول وتحقيق معدلات الإنتاج الأمثل في العديد من الأنشطة البرية والبحرية. وقد تم منذ عام 2007 تركيب أكثر من 450 ألف نسخة من حلول EcoStruxure™ بدعم من 9 آلاف من خبراء مكاملة النظم.

وقال كريس دارتنيل، رئيس وحدة أعمال النفط والغاز في شنايدر إلكتريك، في تعليقه على القدرات المبتكرة للمنصة: "توفر حلول EcoStruxure مجموعة كاملة من الخدمات لمختلف المجالات المرتبطة بقطاع النفط والغاز، من حقول النفط إلى المصافي، ومن المعدات الميدانية وجمع البيانات إلى عمليات المحطات والصيانة. واستناداً إلى الكميات الهائلة من البيانات الفورية التي يتم جمعها من مواقع العمل ونقلها إلى السحابة عبر أجهزة الاستشعار وأنظمة التحليل، يمكن لهذه المنصة أن تساعد على اتخاذ أفضل القرارات التي يمكن أن تؤثر في نهاية المطاف على ربحية شركات النفط والغاز".

وأضاف: "لقد عملنا مع بعضٍ من الشركات الرائدة في جميع أنحاء العالم في تطوير محفظة EcoStruxure™ لحلول النفط والغاز، آخذين في الاعتبار أعمال الصيانة والعمليات وإدارة المشاريع والخزانات والإنتاج والجدولة والأعمال التجارية، إلى جانب الاستفادة من البيانات السحابية، لتحديد أفضل الطرق لتشغيل أصول شركات النفط والغاز. وقد أثبتت التجربة أن حلولنا تحقق فوائد حقيقية فهي تساعد على خفض التكاليف وزيادة الكفاءة والسلامة والربحية وسط التحديات الحالية التي يواجهها قطاع النفط والغاز".

يقام معرض ومؤتمر أبوظبي الدولي للبترول (أديبك) 2017 تحت رعاية صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة حفظه الله، بدعم من شركة بترول أبوظبي الوطنية (أدنوك) ووزارة الطاقة الإماراتية. ومن المتوقع أن يستقطب الحدث حوالي 100 ألف من الخبراء والمتخصصين من 130 دولة. للمزيد من المعلومات: www.adipec.com.

Previous Next



MiddleEastEvents.com is owned and managed by Cyber Gear



https://www.traditionrolex.com/32