https://www.traditionrolex.com/32 https://www.traditionrolex.com/32 شركة فنادق ومنتجعات موﭭنبيك تدعو ضيوفها للمشاركة في نشاطات اليوم العالمي للبيئة - Middle East Events.
Click here to visit Cyber Gear
Sunday, May 5, 2024

شركة فنادق ومنتجعات موﭭنبيك تدعو ضيوفها للمشاركة في نشاطات اليوم العالمي للبيئة

منشآت شركة الضيافة في العالم تحتفل بمبادرة الأمم المتحدة في 5 يونيو بنشاطات مسلية وتعليمية لكل الأعمار

دبي - الإمارات العربية المتحدة

– تدعو شركة فنادق ومنتجعات موﭭنبيك ضيوفها في جميع أنحاء العالم لمشاركتها في جهودها للاحتفال باليوم العالمي للبيئة في 5 يونيو. ومن خلال نشاطات مختلفة تتنوع ما بين تنظيف الشواطىء والمشاريع المسلية التي تشمل إعادة التدوير والبستنة العضوية، تواكب فرق العمل في فنادق شركة الضيافة في جميع أنحاء العالم مبادرة الأمم المتحدة.

وقد قامت منشآت مختارة في أفريقيا وآسيا وأوروبا والشرق الأوسط بالتخطيط لمجموعة واسعة من النشاطات لدعم مبادرة الأمم المتحدة، والتي تشجع على نشر الوعي والعمل على حماية البيئة في جميع أنحاء العالم.

يحتفل باليوم العالمي للبيئة الذي تأسس في عام 1974 في أكثر من 100 بلد ويعتبر على نطاق واسع بأنه يوم خاص للناس للقيام بأي نشاط يرمي الى العناية بالأرض.

موضوع هذا العام هو "مكافحة التلوث البلاستيكي"، ويشكّل دعوة للعمل على محاربة أحد أكبر التحديات البيئية حاليا، حيث يشكّل التلوث البلاستيكي تهديدا كبيرا للأماكن الطبيعية والحياة البرية وصحة الإنسان.

وتهدف موﭭنبيك، أكبر شركة فنادق معتمدة في العالم بشهادة Green Globe، إلى زيادة الوعي بهذا الأمر وغيره من القضايا البيئية الرئيسية من خلال تنظيم مجموعة متنوعة من الأنشطة التعليمية والعملية في العديد من منشآتها في العالم في 5 يونيو، من خلال دعوة ضيوفها من جميع الأعمار للانضمام إلى فرق العمل في فنادقها والمشاركة في النشاطات. وتشمل بعض هذه المبادرات العملية النشاطات التالية:

البستنة والزراعة

• منتجع موﭭنبيك جيمباران بالي سيقوم بزراعة 200 شجرة مانغروف وبتنظيف الغابة من المواد البلاستيكية كجزء من جهود إعادة تشجير المنطقة.

• منتجع موﭭنبيك شرم الشيخ سيدعو ضيوفه لزراعة الأشجار والبذور والمساعدة في حصاد الخضار في المزرعة العضوية الفسيحة التي تنتج حاليا 35 نوعا مختلفا من الفواكه والخضروات والأعشاب.

• منتجع موﭭنبيك الجونة سيطلب من ضيوفه زراعة شجرة خاصة بهم ووضع علامة عليها باسمهم. وسيساهم هذا النشاط في إنشاء Earth Park 2018 "حديقة الأرض 2018" ومنح الفرصة للضيوف الدائمين لزيارة "شجرتهم الخاصة" في كل مرة يعودون فيها إلى الجونة.

أنشطة الأطفال

• فندق موﭭنبيك جزيرة ماكتان سيبو ينظم العديد من الأنشطة لتثقيف ضيوفه الشباب حول القضايا الخضراء التي تشمل ورشة عمل مميزة حول تحويل النفايات الى أشكال فنية باستخدام قوارير المياه المعدنية الفارغة. كما سيعرض فيلما حول أهمية العناية بالبيئة ويشرح فوائد زراعة الأشجار والبذور والعناية بموارد العالم الطبيعية.

• فندق موﭭنبيك هانوي يقيم مسابقة رسم للأطفال تحت شعار "نحن نحب كوكبنا الأخضر" لتشجيعهم على التفكير بطرق حماية الكوكب من التلوث.

• فندق موﭭنبيك أنقره سيقوم بجمع أغطية بلاستيكية ملونة من النفايات لتشكيل أنواع مختلفة من الألعاب مع الأطفال الذين يعيشون في مركز الخدمة الاجتماعية التركية، والذين سيتمكنون بعد ذلك من الاحتفاظ بها.

• أنشطة التنظيف

• فندق موﭭنبيك كولومبو سيقوم بحملة تنظيف لساحل نيغمبو وتوزيع حاويات في المكان توضع فيها النفايات لاحقا.

• موﭭنبيك ريزيدنس بانغتاو بيتش بوكيت، منتجع موﭭنبيك كارون بيتش بوكيت وفندق موﭭنبيك سيام نا جومتين باتايا سيدعون الضيوف لمساعدتهم في جهود تنظيف الشاطىء على نطاق واسع

• فندق موﭭنبيك مطار زوريخ سيقوم بنزع النفايات في مناطق اللعب المحلية وفي الشوارع المحيطة بالفندق.

وقال كريغ كوشران، نائب الرئيس الأول للموارد البشرية في شركة فنادق ومنتجعات موﭭنبيك: "مبادراتنا الخاصة باليوم العالمي للبيئة هي امتداد لبرنامجنا في مجال المسؤولية الاجتماعية للشركات "شاين"، وهي تبرز التزامنا المستمرّ بالحفاظ على المجتمعات والبيئة الطبيعية في المناطق التي ندير فيها منشآتنا".

وأضاف: "نأمل أنه من خلال دعوة ضيوفنا للانضمام إلى أنشطة الفنادق للاحتفال بهذا الحدث الهام الذي تنظمه الأمم المتحدة ، نؤدي نحن دورنا في نشر الوعي حول القضايا البيئية بطريقة تعزز روح الفريق وتواصلنا الوثيق سعياً لتحقيق هدف عالمي مهم هو حماية كوكبنا".

وقّعت منشآت عديدة من علامة موﭭنبيك للمشاركة باليوم العالمي للبيئة. لمزيد من التفاصيل حول الحدث والقائمة الكاملة للفنادق المشاركة، يرجى زيارة الموقع www.movenpick.com/worldenvironmentday

Previous Next



MiddleEastEvents.com is owned and managed by Cyber Gear



https://www.traditionrolex.com/32