https://www.traditionrolex.com/32 https://www.traditionrolex.com/32 شركة فؤاد الغانم وأولاده للسيارات تقدم سيارة لامبورغيني Aventador S الجديدة كلياً لعشاق السيارات الرياضية خلال فعالية حصرية في الكويت - Middle East Events.
Click here to visit Cyber Gear
Tuesday, April 30, 2024

شركة فؤاد الغانم وأولاده للسيارات تقدم سيارة لامبورغيني Aventador S الجديدة كلياً لعشاق السيارات الرياضية خلال فعالية حصرية في الكويت

ميزات تصميمية جديدة تركز على الأداء الديناميكية الهوائية

الكويت

كشفت شركة فؤاد الغانم وأولاده للسيارات، الوكيل الحصري لعلامة لامبورغيني في الكويت، عن إتاحتها الفرصة لمالكي سيارة لامبورغيني للإطلاع على سيارة لامبورغيني Aventador S الجديدة كلياً بشكل سابق لموعد إطلاقها الرسمي.

ومع الإرتفاع المستمر للطلب على السيارات الفاخرة في جميع أنحاء الدولة، قامت شركة فؤاد الغانم وأولاده للسيارات بإختيار مجموعة من مالكي سيارة لامبورغيني من كبار الشخصيات لحضور فعالية العرض الحصرية لإلقاء النظرة الأولى على سيارة لامبورغيني Aventador S الجديدة كلياً لعام 2017، والتي تهدف لتلبية رغبات العملاء في الحصول على سيارات فائقة السرعة والقوة والأناقة.

وتم عرض هذه السيارة الخارقة خلال فعالية تجارب قيادة حصرية مخصصة لكبار الشخصيات من عملاء الوكالة، حيث تحصل المدعوون على فرصة مميزة لاختبار الطراز الجديد ومقارنته بالطراز السابق المتمثل بسيارة Aventador.

وبهذا الصدد، قال السيد طارق الشافعي، المدير العام لشركة فؤاد الغانم وأولاده للسيارات: "تستفيد شركة فؤاد الغانم وأولاده للسيارات من الرغبة المتنامية في قطاع السيارات الفاخرة بالإضافة إلى مجموعة من الطرازات الجديدة كلياً التي تلبي إحتياجات ومتطلبات جميع العملاء."

وقامت شركة فؤاد الغانم وأولاده للسيارات وشركة لامبورغيني بإحضار اثنتين من سيارات Aventador S وعرضها في الجولة التعريفية لكبار الشخصيات والقيام بتجربة القيادة حيث تم إجراء جولة إختبار ومقارنة ومقارنة حول مروج في منتجع صحارى الكويت للغولف أيام 18 و19 و20 أبريل، جنباً إلى جنب مع فعالية إحاطة إعلامية في مطعم تراباني بحضور سائق محترف من لامبورغيني قدم خصيصاً لهذه المناسبة ليعرض للعملاء أهم المعلومات التي تخص السيارة وتشغيلها وقدراتها.

وأشار العملاء الذين قاموا بإجراء إختبار المقارنة إلى أن سيارة Aventador S تقدم مستوى أداء محسن إلى حد كبير قياساً بسيارة Aventador.

وتعتبر سيارة Aventador S بمثابة الجيل القادم من طرازات لامبورغيني الرئيسية الرائدة ذات المحركات المكونة من 12 أسطوانة (V12). وتأتي النسخة الأحدث مزودةً بترقيات شاملة كالتصميم عالي الأداء من حيث الديناميكية الهوائية الجديد ونظام التعليق الذي خضع لعملية إعادة تطوير وزيادة القوة وديناميكيات القيادة الجديدة، لتضع السيارة معاييراً جديدةُ بالنسبة لسيارات لامبورغيني ذات محركات V12.

وتمت عملية إعادة تطوير سيارة Aventador S وفق مفهوم التحكم الكامل لتزويد السيارة بمحرك جبار وأداء مميز. ومع أربعة أوضاع قيادة مختلفة، بما يشمل ’سترادا‘ و’سبورت‘ و’كورسا‘ ووضع ’إيجو‘ الجديد، تسمح سيارة Aventador S لسائقها بالإختيار بين هذه الأوضاع التي تؤثر على سلوك نظام الجر (المحرك، علبة التروس، نظام الدفع الرباعي) ونظام التوجيه (نظام لامبورغيني للتوجيه الخلفي النشط LRS ونظام لامبورغيني للتوجيه الديناميكي LDS وتقنية Servotronic) ونظام التعليق (نظام التعليق المغناطيسي الإنسيابي من لامبورغيني).

يقع معرض لامبورغيني التابع لشركة فؤاد الغانم وأولاده للسيارات في منطقة الشويخ بمجمع التلال ويفتتح أبوابه ستة أيام في الأسبوع من السبت إلى الخميس من الساعة 9:00 صباحاً لغاية الساعة 1:00 ظهراً ومن الساعة 4:30 مساءً لغاية الساعة 8:30 مساءً.

Previous Next



MiddleEastEvents.com is owned and managed by Cyber Gear



https://www.traditionrolex.com/32