https://www.traditionrolex.com/32 https://www.traditionrolex.com/32 شركة الإمارات للاتصالات المتكاملة تعلن علامتها التجارية الثانية لخدمات الاتصال المتحركة - Middle East Events.
Click here to visit Cyber Gear
Thursday, May 2, 2024

شركة الإمارات للاتصالات المتكاملة تعلن علامتها التجارية الثانية لخدمات الاتصال المتحركة

دبي - الإمارات العربية المتحدة

أعلنت شركة الإمارات للاتصالات المتكاملة الحاصلة على ترخيص كامل لتشغيل خدمات الاتصال في دولة الإمارات /اليوم/ عن علامتها التجارية الثانية "فيرجن موبايل" فيما يعتبر خطوة استراتيجية مهمة في إطار تعزيز خدماتها وعروضها في مجال خدمات الاتصال.

وستقوم شركة الإمارات للاتصالات المتكاملة بإدارة خدمات "فيرجن موبايل" وتشغيلها بشكل كامل في الدولة وذلك وفقا لبنود وأحكام الهيئة العامة لتنظيم قطاع الاتصالات في دولة الإمارات العربية المتحدة كونها تمتلك حقوق استخدام العلامة التجارية "فيرجن موبايل" في الدولة .

ويأتي هذا الإعلان تماشيا مع الرؤى الاستراتيجية بعيدة المدى التي تبنتها الشركة لتصبح مزود خدمات وحلول تكنولوجيا المعلومات والاتصالات المتكاملة وشريك فعال في عملية التحول الرقمي التي تشهدها دولة الإمارات وذلك لتلبية المتطلبات المتزايدة الناتجة عن التطور الهائل والحيوي في كافة قطاعات الدولة.

واكد عثمان سلطان الرئيس التنفيذي لشركة الإمارات للاتصالات المتكاملة ان الشركة تؤمن بأن التغيير والتحديث المستمر في نموذج الأعمال فيما يتعلق بمجال خدمات الاتصال والرقمنة يمكنه بالفعل أن يسهم في تعزيز مستوى الابتكار والإبداع في دولة الإمارات ..منوها ان قطاع الاتصال العالمي شهد تطورا هائلا خلال السنوات الأخيرة ولم يعد مفهوم خدمات الاتصال في وقتنا الحالي يقتصر على تأمين وسائل التواصل مع الأخرين وإنما تعدى ذلك ليصبح بمثابة قوة محركة قادرة على إحداث تحول جذري في جميع مجالات الحياة مما سيسهم بدوره في تعزيز إطار اجتماعي واقتصادي سلس يرتكز في أساسه على الخدمات الذكية وحلول الاتصالات المتنقلة.

واوضح ان هدف شركة الإمارات للاتصالات المتكاملة يتمحور في العمل على تعزيز ريادة دولة الإمارات ومركزها الإقليمي والعالمي في مجال خدمات الاتصال وتكنولوجيا المعلومات عبر اطلاق علامات تجارية مبتكرة من شأنها إدارة أجندة الاتصال بشكل عام وتوجيه دفة الاستشراف المستقبلي نحو آفاق جديدة.

من جانبه اكد كريم بنكيران المدير العام لفريق عمل فيرجن موبايل أهمية الإعلان عن العلامة التجارية الثانية الخاصة بشركة الإمارات للاتصالات المتكاملة منوها بالطموح إلى تأسيس علامة جديدة توفر تجربة متميزة تجسد المعنى الحقيقي لعصر الرقمنة الإلكترونية.

واوضح ان عملية رقمنة الخدمات تقود جوهر التحول الشامل في مجال خدمات الاتصال حيث تحرص شركة الإمارات للاتصالات المتكاملة على تعزيز تجربة العملاء إضافة إلى ابتكار قنوات ووسائل جديدة ومحسنة هدفها توفير قيمة مضافة للعملاء من الأفراد والمؤسسات عبر دولة الإمارات لتشمل آثارها الإيجابية مختلف الخدمات التي يقدمها قطاع الاتصال بما في ذلك عروض المنتجات والقيمة المضافة للعملاء وتجربة استخدام معززة.

Previous Next



MiddleEastEvents.com is owned and managed by Cyber Gear



https://www.traditionrolex.com/32