https://www.traditionrolex.com/32 https://www.traditionrolex.com/32 شرطة الشارقة تطلق مزادها الإلكتروني الثالث لأرقام لوحات السيارات المميزة - Middle East Events.
Click here to visit Cyber Gear
Sunday, April 28, 2024

شرطة الشارقة تطلق مزادها الإلكتروني الثالث لأرقام لوحات السيارات المميزة

الشارقة - الإمارات العربية المتحدة

أطلقت القيادة العامة لشرطة الشارقة اليوم مزادها الإلكتروني الثالث لأرقام لوحات السيارات المميزة بالتعاون مع شركة الإمارات للمزادات .

وكان المزاد الأول الذي أطلق في شهر أكتوبر من العام الماضي حقق11.015 مليون درهم كحصيلة لبيع 150 رقماً مميزاً من أرقام ثنائية وثلاثية ورباعية فيما حقق المزاد الثاني الذي أطلق في شهر نوفمبر الماضي 16 مليونا و483 الف درهم .

ويشمل المزاد الثالث الذي يستمر حتى الأول من شهر إبريل المقبل بيع 100 لوحة مميزة من بينها رقمان ثنائيان هما /15/ و/66/ وتسع لوحات ثلاثية هي /120/ و /121/ و /200/ و /202/ و /221/ و /313/ و /660/ و /801/ و /888/ و 44 لوحة رباعية من أبرزها الأرقام /2222/ و /5000/ بالاضافة إلى 45 لوحة خماسية بمجموع 100 رقم مميز.

وقال سعادة العميد سيف الزري الشامسي القائد العام لشرطة الشارقة إن هذا المزاد الإلكتروني الجديد يأتي استجابة لرغبة المواطنين والمقيمين في الإمارة والدولة الذين يرغبون في اقتناء لوحات السيارات المميزة وذلك بعد الاقبال الكبير والنجاح اللافت الذي حققه المزادان الإلكترونيان السابقان وهو يدخل ضمن أهدافنا في إسعاد المتعاملين وتقديم أفضل الخدمات الممكنة لهم وفق آخر ما توصلت إليه التكنولوجيا في العالم .

من جانبه أعرب سعادة عبدالله مطر المناعي رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة الإمارات للمزادات عن سعادته بتنظيم هذا المزاد الذكي الثالث مع القيادة العامة لشرطة الشارقة بعد النجاح الكبير الذي حققه المزادان السابقان .. مشيرا إلى أن هذا المزاد يرسخ من الشراكة الإستراتيجية طويلة الأمد بين الإمارات للمزادت والقيادة العامة لشرطة الشارقة تحقيقا للمنفعة العامة.

Previous Next



MiddleEastEvents.com is owned and managed by Cyber Gear



https://www.traditionrolex.com/32