https://www.traditionrolex.com/32 https://www.traditionrolex.com/32 شرطة الشارقة تشارك فى ورشة عمل في المملكة المتحدة - Middle East Events.
Click here to visit Cyber Gear
Sunday, May 5, 2024

شرطة الشارقة تشارك فى ورشة عمل في المملكة المتحدة

المملكة المتحدة

شاركت وفد المختبر الجنائي بشرطة الشارقة فى ورشة عمل تدريبية نظمتها شركة - Foster Freeman - بالمملكة المتحدة وذلك للتدرب على أجهزة ومعدات حديثة تعمل بتقنيات متطورة لمواكبة المستجدات في دعم تطوير العمل الشرطي والأمني في مجال الأدلة الجنائية تماشيا مع رؤية القيادة العامة لشرطة الشارقة .

وأشار العقيد خبير استشاري الدكتور عبدالقادر محمد العامري رئيس قسم المختبر الجنائي إلى دعم القيادة واهتمامها بتوفير فرص التعليم والتدريب المستمر والألتحاق بالبرامج الجديدة داخل الدولة وخارجها مؤكدا على أهمية الكادر البشري كونه الاستثمار الحقيقي لما يشكله من أهمية في تطوير العمل وتحقيق الأهداف .

وتهدف القيادة العامة لشرطة الشارقة إلى زيادة التعاون في مجالات علم الجريمة والمختبر الجنائي وتبادل الآراء عبر سلسلة من الإجراءات توطد هذه العلاقة المتميزة وتسهم بالتالي في تحقيق الأهداف المنشودة لتطوير آفاق العمل والارتقاء به الى أعلى المستويات العالمية فضلا عن تعزيز علاقات التعاون القائمة بين الخبرات العالمية في مجالات التقنيات الحديثة للمختبرات الجنائية.

Previous Next



MiddleEastEvents.com is owned and managed by Cyber Gear



https://www.traditionrolex.com/32