https://www.traditionrolex.com/32 https://www.traditionrolex.com/32 شراكة بين "اتصالات" و"فيرتزون" - Middle East Events.
Click here to visit Cyber Gear
Wednesday, May 1, 2024

شراكة بين "اتصالات" و"فيرتزون"

دبي - الإمارات العربية المتحدة

أعلنت "اتصالات" و"فيرتزون" عن إطلاق شراكة تسويق استراتيجية لمساعدة الشركات الجديدة على إطلاق أعمالها وتحقيق النمو في دولة الإمارات .

وتوفر هذه الاتفاقية للشركات الجديدة تراخيص تجارية ممولة ومخفضة من "فيرتزون" إلى جانب الاشتراك بخدمات الهاتف المتحرك والإنترنت بما في ذلك باقة الأعمال "Business Quick Start" من "اتصالات" وذلك من خلال مكتب "اتصالات" الكائن ضمن مركز أعمال "فيرتزون" في "وسط مدينة دبي".

وستوفر "اتصالات" مجموعة واسعة من الأجهزة المكتبية للشركات الجديدة بالإضافة إلى الشركات الصغيرة والمتوسطة بما في ذلك أجهزة الكمبيوتر المحمولة والأجهزة اللوحية وأجهزة الكمبيوتر الصغيرة والهواتف المتحركة وأجهزة الخادم والطابعات وأجهزة الأمن والتخزين.

واوضح عصام محمود نائب الرئيس للتسويق قطاع الأعمال الصغيرة والمتوسطة في "اتصالات" ان اتصالات تعمل بشكل وثيق مع الشركات الصغيرة والمتوسطة في دولة الإمارات لفهم احتياجاتها ومتطلباتها في كل مرحلة من مراحل أعمالها.. ومع تطلع تلك الشركات لمنافسة الشركات المحلية والعالمية الرائدة من خلال تقديم منتجات وخدمات متميزة تساعد خدمات القيمة المضافة والمنتجات المخصصة التي توفرها اتصالات للشركات الصغيرة والمتوسطة على إدارة تحديات النمو.. منوها ان الشراكة مع "فيرتزون" ستمكن الشركات الجديدة من الوصول إلى أفضل التقنيات مع الحد الأدنى من متطلبات رأس المال.

من جانبه أكد كارل هوغارد المدير التنفيذي لشركة "فيرتزون" " السعي الدئم لإزالة العقبات التقنية والإدارية التي تعيق رواد الأعمال عن تأسيس أعمالهم في دولة الإمارات . .منوها ان الشراكة بين "فيرتزون " و اتصالات تعتبر خطوة أخرى نحو توفير تجربة أفضل للعملاء من خلال تمكينهم من تنفيذ خطط أعمالهم بشكل أسهل أكثر من أي وقت مضى.

Previous Next



MiddleEastEvents.com is owned and managed by Cyber Gear



https://www.traditionrolex.com/32