https://www.traditionrolex.com/32 https://www.traditionrolex.com/32 شراكة إعلامية بين لجنة دبي للإنتاج التلفزيوني والسينمائي وسوق دبي الدولي للمحتوى الإعلامي - Middle East Events.
Click here to visit Cyber Gear
Saturday, May 18, 2024

شراكة إعلامية بين لجنة دبي للإنتاج التلفزيوني والسينمائي وسوق دبي الدولي للمحتوى الإعلامي

دبي - الإمارات العربية المتحدة

أعلنت لجنة دبي للإنتاج التلفزيوني والسينمائي عقد شراكة إعلامية استراتيجية مع سوق دبي الدولي للمحتوى الإعلامي بهدف دعم قطاع المحتوى في دولة الإمارات العربية المتحدة ومنطقة الشرق الأوسط.

تهدف هذه الشراكة الاستراتيجية إلى توفير منصة إعلامية فعالة للجهات العاملة في قطاع صناعة المحتوى وشركات الإنتاج وشركات الدبلجة وكذلك إتاحة الفرصة للشركات الناشئة للقاء عدد من المسؤولين والمختصين في مجال الإعلام من مختلف أرجاء العالم.

وقال السيد جمال الشريف، رئيس مجلس إدارة لجنة دبي للإنتاج التلفزيوني والسينمائي، في حديثه عن سوق دبي الدولي للمحتوى الإعلامي: "تلعب الفعاليات المشابهة لهذا الحدث المميز دورًا مهمًا في تعزيز مكانة دبي كمركز للمحتوى والإنتاج العالمي. ويتمثل الهدف من وراء شراكتنا مع سوق دبي الدولي للمحتوى الإعلامي في التمكن من مقابلة كوكبة من المختصين والمعنيين في هذا القطاع سواء من المنطقة أو العالم. وكجزء من جهود لجنة دبي للإنتاج التلفزيوني والسينمائي، تواكب اللجنة عمليات تطوير البنية التحتية الاستثنائية لإمارة دبي وجمع المواهب التي يمكن أن تساعد صنّاع الأفلام المحليين والإقليميين والعالميين في إثراء أعمالهم أثناء قيامهم بجلسات تصوير في دبي."

وفي حديثه عن سوق دبي الدولي للمحتوى الإعلامي، قال المهندس أنس المدني، نائب الرئيس والرئيس التنفيذي لمجموعة اندكس القابضة: "يعد هذا الحدث المعرض الوحيد في منطقة الخليج العربي الذي يُعنى بكل ما يتعلق بالمحتوى، مما يوفر لشركات توزيع المحتوى وشركات الإنتاج وإعادة الإنتاج فرصة مميزة للتحاور والتعاون وعقد شراكات أعمال جديدة. ومن خلال خبرتنا الطويلة في دعم شركات الإعلام والترفيه في دولة الإمارات العربية المتحدة ومختلف أرجاء العالم، نحن على يقين بأن هذا الملتقى السنوي الذي يجمع تحت سقفه عددًا من القادة والمختصين في مجال الإعلام سيكون بمثابة مركزًا عالميًا لتأسيس شركات جديدة ومنصة مبتكرة للشركات القائمة للنمو والتوسع."

وأضاف، "تطمح دبي لتكون أحد الوجهات التي تقدم خدمات متكاملة لمطوري المحتوى وصانعي الأفلام من مختلف أرجاء العالم، ومن هذا المنطلق، نحن على ثقة بأن شراكتنا المميزة مع لجنة دبي للإنتاج التلفزيوني والسينمائي ستسهم بشكلٍ فعال في تحقيق هذا الهدف، الأمر الذي سيعزز من مكانة سوق دبي الدولي للمحتوى الإعلامي باعتباره منصة عالمية متنوعة تجمع تحت سقفها شركات بيع المحتوى الإعلامي وتوزيعه وشراءه والتي ترغب في التوسع في أسواق منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا."

ويُذكر أن سوق دبي الدولي للمحتوى الإعلامي، والذي سيقام في اليومين التاسع والعاشر من ديسمبر من هذا العام في مركز المؤتمرات في فندق جميرا بيتش بدبي، هو من تنظيم شركة اندكس للمؤتمرات والمعارض – عضو في اندكس القابضة.

- انتهى -

نبذة عن لجنة دبي للإنتاج التلفزيوني والسينمائي

تأسست لجنة دبي للإنتاج التلفزيوني والسينمائي، عضو في سلطة دبي للمجمعات الإبداعية، في عام 2012 بموجب المرسوم التنفيذي رقم 16 الصادر عن صاحب السمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم.

وتسعى لجنة دبي للإنتاج التلفزيوني والسينمائي، إلى جعل دبي مقصداً إعلاميًا عالميًا لجذب وتطوير المواهب والنهوض بصناعة مستدامة تجاريًا وتعزيز أحدث الابتكارات التي تحدث تأثيرًا في الاقتصاد الإبداعي. وتعد لجنة دبي للإنتاج التلفزيوني والسينمائي الجهة المسؤولة الوحيدة عن إصدار تراخيص التصوير في دبي لأغراض الإنتاج الإعلامي، وتعمل بمثابة نافذة موحدة للمنتجين وصناع الأفلام والمبدعين لضمان تيسير عمليات التصوير والإنتاج في دبي بسهولة وكفاءة.

للحصول على المزيد من المعلومات، تفضل بزيارة الموقع الإلكتروني: http://www.filmdubai.gov.ae.

نبذة عن سوق دبي الدولي للمحتوى الإعلامي

يعد سوق دبي الدولي للمحتوى الإعلامي السوق الدولي الرائد والوحيد للمحتوى الترفيهي والإعلامي في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، كما أنه حدث مثالي يتيح إمكانية التواصل وعرض وإنتاج وتوزيع وتمويل المحتوى الترفيهي عبر مختلف المنصات ويوفر نقطة التقاء لجميع المختصين والعاملين في قطاع التلفزيون والأفلام والرسوم المتحركة وبرامج الأطفال ومحتوى الإنترنت والهاتف النقال ووسائل التواصل الاجتماعي والفنون الإبداعية والترفيه التفاعلي والتطبيقات والمحتوى الرقمي وغيرها، يستطيعوا من خلالها عقد الصفقات التجارية والتوسع في نطاق أعمالهم في المنطقة والعالم.

Previous Next



MiddleEastEvents.com is owned and managed by Cyber Gear



https://www.traditionrolex.com/32